آمال ماهر تبدع في “كل دا كان ليه” مع عمر خيرت في حفل ليلة الأحلام (فيديو)

آمال ماهر تبدع في “كل دا كان ليه” مع عمر خيرت في حفل ليلة الأحلام (فيديو) ,

حفل ليلة الحلم صعدت النجمة آمال ماهر إلى مسرح العبادي جوهر لإطلاق حفلها الغنائي مع الموسيقار عمر خيرت تحت شعار “ليلة الحلم” في المملكة العربية السعودية.

حفل ليلة الحلم عمر خيرت وامال ماهر

أبدعت الفنانة آمال ماهر في غناء أغنية “كل ده كان ليه” خلال حفل “ليلة الأحلام” برفقة الموسيقار عمر خيرت، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

تألق الموسيقار عمر خيرت خلال حفله الغنائي مع الفنانة آمال ماهر على مسرح عبادي جوهر في المملكة العربية السعودية تحت شعار “ليلة الأحلام”.

خلال حفل ليلة الأحلام، قدم الموسيقار عمر خيرت عدداً كبيراً من مقطوعاته مع الموسيقيين على المسرح، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

شهد حفل ليلة الأحلام للموسيقار عمر خيرت وآمال ماهر استعدادات ضخمة للحفل قبل صعود الثنائي على المسرح بفترة وجيزة.

حفلة ليلة الأحلام

ومن المقرر أن تقدم الفنانة آمال ماهر مجموعة مختارة من أجمل أغانيها وريبيرتوارها المتنوع، بالإضافة إلى أدائها لأروع الكلاسيكيات، حيث ستغني أغاني كوكب الشرق، وأم كلثوم، ووردة، وعبد الحليم حافظ.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم, أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد, اخبار المحافظات, أخبار السياسة, اخبار الحوادثيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي, الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا, دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.