أؤيد استمرار جوميز مع الزمالك في الموسم القادم

أؤيد استمرار جوميز مع الزمالك في الموسم القادم ,

أكد نجم الكرة المصرية الأسبق أحمد عيد عبد الملك، أن النادي الأهلي بات قريبا من التتويج بلقب الدوري المصري حال تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي، مشيرا إلى أن فريق المصري نجح في تحقيق الفوز على الزمالك مؤخرا ويمتلك عناصر جيدة.

الأهلي لديه فرصة كبيرة للفوز باللقب

وقال عبد الملك في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على قناة ETC: “الأهلي لديه فرصة كبيرة لحسم اللقب ويسعى لاستغلالها، فهو يمتلك العديد من اللاعبين ولا يتأثر بغياب أي لاعب، والفريق الأحمر لديه الآن بديل جاهز على عكس ما حدث أمام موسيماني ثم سواريس”.

وأضاف: “في المباراة السابقة تعرض طاهر للإصابة وشارك رضا سليم أساسيا، ووجود بيراميدز في البطولة لا يشكل ضغطا على الأهلي، على عكس لو كان الزمالك هو المنافس على اللقب”.

وأضاف: “الزمالك لديه غيابات مؤثرة مثل محمد صبحي وحمزة المثلوثي وزيزو وزياد كمال ومحمد شحاتة، والفريق الأبيض لا ينافس على اللقب، لكنه يلعب من أجل جماهيره، وأعتقد أن أي فريق قادر على تحقيق الفوز غدا، والأمر نفسه ينطبق على مباراة الأهلي والمصري”.

وتابع: “إدارة الزمالك منحت جوميز دعما كبيرا وحرية كاملة للتعامل مع المرحلة الحالية، والضمان الوحيد للزمالك للمنافسة على السوبر المصري والأفريقي هو استمرار جوميز، وهو من سيحدد الصفقات الجديدة، لذلك أؤيد استمراره الموسم المقبل”.

وأضاف: “كان يجب على محمد عاطف لاعب الزمالك الاستمرار في اللعب، فهو لم يلعب في مركزه الأصلي، بل لعب كظهير أيسر، وهو أحد خريجي الدوري الممتاز، في حين أن مهاب ياسر من اللاعبين الذين سيتطورون، فهو لم يظهر 10% من مستواه حتى الآن، وسيف جعفر موجود أيضًا، لكن يبدو أنه خارج حسابات جوميز مؤقتًا”.

يورسيتش مدربا لبيراميدز

“يورتشيتش مدرب بيراميدز حسب ما علمت ليس قويا فنيا ولا هادئا على الخط ولا يتحكم في غرفة الملابس، ولكن سلسلة الانتصارات في الدوري غطت على أشياء كثيرة، وإدارته لمباراتي الأهلي لم تكن جيدة، وكان يجب أن يلعب بكريم حافظ في المباراة الثانية كظهير أيسر بدلا من أحمد توفيق، ولكن في المباراة الأولى كان العكس، طالما أنه لم يبدأ بالشيب كان من الأفضل أن يكون توفيق”.

وأشار إلى أن إدارة بيراميدز وضعت ضغوطا أكبر على المدرب ولاعبيه بعد أزمة التذاكر، ولكن أعتقد أن وليد الكرتي استحق ركلة جزاء بعد تدخل كريم فؤاد، كما أن الحكم الألماني فيليكس زوير كان أفضل كثيرا من الإسباني روخاس الذي أدار المباراة الأولى.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.