” أبيع أم القضية بطني أهم” فيديو شاب كويتي يتلثم بشماغه قبل الدخول إلى ماكدونالدز بسبب المقاطعة

tullaab9 نوفمبر 2023آخر تحديث :
” أبيع أم القضية بطني أهم” فيديو شاب كويتي يتلثم بشماغه قبل الدخول إلى ماكدونالدز بسبب المقاطعة

” أبيع أم القضية بطني أهم” فيديو شاب كويتي يتلثم بشماغه قبل الدخول إلى ماكدونالدز بسبب المقاطعة ,

“أبيع أم حالة بطني المهم” فيديو شاب كويتي يتلثم بشماغه قبل الدخول إلى ماكدونالدز بسبب المقا طعة، عبارة “أبيع أم حالة بطني أهم” أثارت استياءً بين الناس ع ندما قالها شاب كويتي قبل أن يدخل إلى أحد مطعم ماكدونالدز في منط قة معينة في الكويت. بعد تأكيد دعم سلسلة ماكدونالدز لإسرائيل، قررت الدول العربية المقطع من هذه الشركة. ومع ذلك، تغير دخول الفيديو بشماغه قبله إلى اعتباره استهزاءً بقضية الفلسط ينية واحتلال القدس. يمكن مشاهدة الفيديو الكامل لفهم التفاصيل على موقع رقميات نيوز.

” أبيع أم حادثة بطني أهم” شاب كويتي يتلثم بشماغه قبل الدخول إلى ماك دونالدز

يظهر أنتشر على موقع تويتر فيديو شابًا كويتيًا وهو يتلثم بشماغه ويغ طيب وجهه قبل دخوله إلى مطعم ماكدونالدز. يأتي ذلك في السابق نتيجة دعمه لإسرائي ل. أثار الفيديو غضباً واسعاً في الكويت والعالم العربي، حيث أظهر الشاه بتهزائه بالفلسطينيين وضحاياها الذين يفقدون حربهم الشخصية يومياً ج راء عدوات إسرائيل.

شاهد: ماركات تدعم اسرائيل يجب مقاطعتها في جميع الدول العربية “القائمة الكاملة”

يمكن سماع المصور في الفيديو وهو يقول: “انظروا إلى مقاطع القوة في الكويت، حتى يضع الرجال ماكدونالدز”. “نحن جميعا في الكويت نقاط ماكدونالدز، ولا يوجد أحد يخترق هذا القر ار”.

وسأل صاحب الفيديو الشاب الملثم قائلاً: “هل تتجه إلى ماكدونالدز؟ هل تبيع القضية؟”. رد الشاب الملثم قائلاً: “أبيع أم حالة بطني أهم”.

الرئيسية » أخبار عاجلة » أخبار عاجلة

فيديو شاب كويتي يتلثم بشماغه قبل الدخول إلى ماكدونالدز

ويظهر أقوالون فيديو شاب كويتي يتلثم بشماغه قبل الدخول ماكدونالد ز ويقول: “أبيع أم حالة بطني أهم” فيما يلي:

في قالب، تم تقديم كل ما يتعلق بموضوع “أبيع أم حالة بطني المهم”، والذي يتعلق بالفيديو الذي يظهر فيه شاب كويتي يتلثم بشماغه قبل دخ وله إلى مطعم ماكدونالدز أحدث الإنجازات. لا نؤكد أن هذا الفيديو فقط عن وجهة نظر الشاب الذي ظهر فيه، ويجب بالضرورة أن يعكس آراء المجتمع أو الأفراد.