أحدهم مثير للجدل، طارق السيد يكشف أبرز المرشحين لدعم هجوم الزمالك بالانتقالات الصيفية

أحدهم مثير للجدل، طارق السيد يكشف أبرز المرشحين لدعم هجوم الزمالك بالانتقالات الصيفية ,

الزمالكأكد نجم الزمالك السابق طارق السيد، أن الفريق الأبيض يحتاج إلى مهاجم مميز، ومروان حمدي أحد المهاجمين المميزين، لكنه يحتاج إلى التعامل معه نفسيا بشكل جيد، مشيرا إلى أنه يجيد التحرك بشكل مميز داخل منطقة الجزاء، لكن التعامل النفسي هو الأهم بالنسبة له، ولا أعلم كيف يفكر مجلس الإدارة في ملف الصفقات.

الزمالك يحتاج لمهاجم إفريقي قوي

وقال في برنامج “بوكس تو بوكس”: “الزمالك يحتاج إلى التعاقد مع مهاجم أفريقي قوي، وإذا لم يتعاقدوا معه فعليهم التفكير في استعادة حسام أشرف، جوزيه جوميز لديه قناعة كبيرة بقدرات المهاجم أحمد ياسر ريان، ويريد التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي، وبالطبع إذا عرض عليه الأهلي العودة سيفكر في العودة إلى ناديه”.

طارق السيد نجم الزمالك السابق فيتو

جوميز قد يرحل في أي وقت

وأضاف: “بالطبع ملف إبرام الصفقات من اختصاص مجلس الإدارة بالتشاور مع المدير الفني، خاصة أن المدرب قد يرحل في أي وقت، ومارسيل كولر أقنع بالفرنسي أنتوني موديست، وفي النهاية رفض مجلس إدارة الأهلي الإبقاء عليه بعد نهاية العقد في 30 يونيو، لأنهم وجدوا أن مصلحة النادي تقتضي رحيله وعدم الإبقاء عليه مرة أخرى”.

عودة أحمد نادر السيد مكسب للزمالك

وتابع: “أحمد نادر السيد حارس مرمى واعد وعودته مكسب للزمالك، ولابد أن يكون هناك حارس قوي مع محمد صبحي وأحمد نادر، ولابد أن نفكر جيدا في ملف حراسة المرمى”.

وأضاف: “حسن أبو المعاطي لاعب جيد، وحصل على بعض الوقت في مباراتين، وكان في فترة راحة لمدة عشرين يوما، ولم يكن جاهزا فنيا وبدنيا بالشكل المطلوب”.

مروان حمدي

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة المصري عن العقوبة المتوقعة على مروان حمدي، مهاجم بيراميدز، بعد السلوك غير الرياضي الذي قام به عقب نهاية مباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلي.

وأكد المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن تقرير مراقب المباراة أدان مروان حمدي بشكل واضح، بعد تبادل اللاعب للشبان مع جماهير الأهلي، وهو ما أثبته تقرير المراقب، وبحسب لوائح المسابقة فإن مروان حمدي مهدد بالإيقاف مباراتين على الأقل.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.