أخبار الحوادث اليوم، القبض على محمد نجاتي، نتيجة كلية الشرطة، وتفاصيل العثور على كنز أثري في منزل موظف

tullaab29 ديسمبر 2023آخر تحديث :
أخبار الحوادث اليوم، القبض على محمد نجاتي، نتيجة كلية الشرطة، وتفاصيل العثور على كنز أثري في منزل موظف

أخبار الحوادث اليوم، القبض على محمد نجاتي، نتيجة كلية الشرطة، وتفاصيل العثور على كنز أثري في منزل موظف ,

قام قسم الحوادث خلال الساعات الماضية بنشر عدد من الأخبار والقضايا الهامة التي سنستعرضها معكم في النشرة التالية.

القبض على الفنان محمد نجاتي

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم الخميس، القبض على الفنان محمد نجاتي، على خلفية الحكم عليه بالسجن لمدة عام بتهمة إصدار شيك بدون رصيد.

تم القبض على الفنان محمد نجاتي، بسبب صدور أحكام ضده في قضايا شيكات، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة.

وأفادت التحقيقات الأولية أن الشرطة ضبطت “نجاتي” بكمين أمني، وبفحصه تبين صدور قرار بحبسه سنة على ذمة القضية رقم 1880 لسنة 2020 جرد رقم 2257 لسنة 2020.

وتم عرض الفنان محمد نجاتي على النيابة العامة، حيث تقدم بشكوى للنيابة عبر محاميه بشأن أحكام الحبس في قضايا الشيكات، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل جديدة عن الكنز الأثري الذي تم ضبطه داخل منزل موظف بالمنيا

كشف مصدر بآثار المنيا، تفاصيل جديدة عن الكنز الأثري الذي تم ضبطه داخل منزل أحد موظفي المعاشات بمركز مغاغة شمال المحافظة أمس الأربعاء، موضحا أنه بعد فحص “المركب الفرعوني الخشبي” تم العثور عليه مشيراً إلى أنها ليست أثرية ومزيفة، بالإضافة إلى 5 قطع من التماثيل الأخرى جميعها مزورة. حتى يقوم بعض المتداولين بخلط المزيف مع الحقيقي، وذلك لتحقيق أرباح إضافية من هذه التجارة.

وأضاف المصدر أن القطع الأخرى وهي عبارة عن وجوه خشبية وأواني من المرمر وتماثيل أخرى تظهر أثرها وتعود إلى عصور مصرية قديمة مختلفة، فيما ترجع العملات إلى العصر اليوناني الروماني.

ضبطت الأجهزة الأمنية بالمنيا، بالتعاون مع وحدة مباحث الآثار، موظفًا على المعاش، وعثرت بمنزله على 1854 قطعة أثرية، تتنوع ما بين تماثيل وأواني فرعونية، إلى عملات يونانية رومانية، وقارب عليه تماثيل متنوعة.

أعلن مصدر بقطاع آثار المنيا المصرية، أن معلومات وردت إلى مباحث الآثار تفيد بأن المتهم، وهو موظف متقاعد سابق وصاحب معلومات جنائية ويقيم بمركز مغاغة، كان يتاجر بالآثار، ووجود آثار في منزله. منزل. وبعد تقنين الإجراءات تم استهداف منزل المتهم والقبض عليه والعثور بالمنزل على آثار.

نتيجة كلية الشرطة

قال مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء هاني أبو المكارم، إن النجاح في الامتحانات ليس المعيار الوحيد للقبول في أكاديمية الشرطة 2024.

أعلن اللواء هاني أبو المكارم، مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، أن عدد المتقدمين لكلية الشرطة عام 2024 وصل إلى 53145 طالباً.

وأضاف مساعد وزير الداخلية، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالقاهرة الجديدة، أن 12962 طالبًا تقدموا لامتحانات الهيئة للالتحاق بكلية الشرطة، فيما تم قبول 2950 طالبًا.

لقي إمام مسجد مصرعه بعد انهيار سقف عليه بالمنوفية

لقي إمام مسجد بمركز قويسنا بمحافظة المنوفية مصرعه إثر سقوط سقف المسجد عليه بعد انتهاء صلاة العشاء مساء الخميس. وتم نقله إلى مشرحة مستشفى قويسنا المركزي.

تلقى مدير أمن المنوفية بلاغاً بوفاة أ.أ 50 سنة، إمام مسجد غير تابع لوزارة الأوقاف بمركز قويسنا، نتيجة سقف المسجد المصنوع من الخشب والجبس. ، تقع عليه. وتم نقله إلى مستشفى قويسنا.