أخبار الرياضة اليوم، الأهلي وفيوتشر يصعدان لنهائي السوبر المصري، وخبر سار لجماهير الزمالك بشأن شيكابالا

tullaab26 ديسمبر 2023آخر تحديث :
أخبار الرياضة اليوم، الأهلي وفيوتشر يصعدان لنهائي السوبر المصري، وخبر سار لجماهير الزمالك بشأن شيكابالا

أخبار الرياضة اليوم، الأهلي وفيوتشر يصعدان لنهائي السوبر المصري، وخبر سار لجماهير الزمالك بشأن شيكابالا ,

اخبار الرياضة اليوم . شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية الهامة على المستوى المحلي والدولي، والتي نشرها قسم الرياضة فيتو، على النحو التالي:

الأهلي يتأهل لنهائي كأس السوبر المصري على حساب سيراميكا بالنيران الصديقة (صور)

كأس السوبر المصري: فاز النادي الأهلي على نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، في نصف نهائي كأس السوبر المصري. كأس السوبر.

34 ركلة جزاء تضع فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز

وفي كأس السوبر المصري، تغلب فريق المستقبل الحديث على نظيره بيراميدز بركلات الترجيح 14-13، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي. ، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

إعلانات

وكيل أحمد فتوح: لاعب الأهلي كان يقنعه بالرحيل عن الزمالك وعلاقته بشيكابالا توترت.

أكد سمير صلاح وكيل أحمد فتوح لاعب الزمالك، أن اللاعب يرغب في التجديد مع النادي منذ اليوم الأول، مشيراً إلى أن ظروف النادي فقط هي التي أخرت أمر التجديد.

الزمالك يضع الرتوش الأخيرة لتجديد عقد شيكابالا لمدة موسمين

اقترب مسئولو الزمالك من الانتهاء من ملف تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع القلعة البيضاء.

وينتظر الزمالك رد سبورتنج لشبونة لإنهاء أزمة القيد

يقترب مسئولو نادي الزمالك من الإعلان عن حل أزمة القيد في انتقالات شهر يناير المقبل.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك تنتظر الرد النهائي من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بشأن جدولة غرامة شيكابالا، وبمجرد الموافقة سيدفع الزمالك جميع الغرامات الأخرى.

محمد صبحي يقترب من تجديد عقده مع الزمالك بعد إنهاء أزمة أحمد فتوح

وضع مسئولو نادي الزمالك محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، على رأس أولوياتهم من أجل تجديد عقد اللاعب، بعد إنهاء أزمة الظهير الأيسر أحمد فتوح وتجديد عقده.

“أنت مدرب فاشل”.. كواليس مشادة بين باتشيكو وإعلامي بعد خسارة بيراميدز أمام المستقبل في كأس السوبر

سيطرت حالة من الغضب على المدرب البرتغالي، جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام المستقبل، والتي ودع خلالها كأس السوبر المصري.

ويقترب باتشيكو من الرحيل عن بيراميدز بعد الخسارة أمام فيوتشر في كأس السوبر المصري

يعتزم مسئولو نادي بيراميدز إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي سكاي، بعد الخروج من كأس السوبر المصري على يد المستقبل.

علام والدرندلي يرفضان مرافقة وفود كأس السوبر في أبوظبي. تعرف على التفاصيل

كأس السوبر المصري: رفض جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وخالد الدردلي نائب رئيس الجبلية، الإقامة مع باقي وفود الفرق المشاركة في كأس السوبر المصري و مسؤولو الجبلية في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويقترب هذا اللاعب من خلافة عمر كمال في قائمة منتخب مصر

تلقى منتخب مصر، البرتغالي روي فيتوريا، صدمة قوية بعد تلقيه نبأ إصابة عمر كمال عبد الواحد، لاعب المستقبل، بتمزق في العضلة الأمامية للفخذ، أثناء تدرب فريقه أمس الأحد، استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري. كأس السوبر المصري المقام حالياً في الإمارات.

الأكثر في مصر أن مباراة بيراميدز وفيوتشر تدخل التاريخ بسبب ركلات الجزاء

كأس السوبر المصري: دخلت مباراة المستقبل الحديث وبيراميدز تاريخ كرة القدم العالمية برقم قياسي، بعد اللقاء بينهما على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

تفاصيل تجديد عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك

كشف مصدر كواليس تجديد عقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا, دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.