أخبار الفن، تجربة سينمائية تجمع السبكى والعدل، وبيومي فؤاد يخوض أولى تجاربه الإعلامية، وأنغام تحضر لمفاجأة فى ألبومها الجديد

أخبار الفن، تجربة سينمائية تجمع السبكى والعدل، وبيومي فؤاد يخوض أولى تجاربه الإعلامية، وأنغام تحضر لمفاجأة فى ألبومها الجديد ,

شهدت الساحة الفنية والثقافية العديد من الأحداث الفنية اليوم السبت 27 يوليو 2024، نستعرض أبرزها في نشرة “فيتو” الفنية:

أطلقت شركة الإنتاج الإعلان التشويقي للفيلم، ومن المقرر طرحه في دور السينما في 14 أغسطس المقبل.«الملحد» تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج شركة السبكي، وإخراج محمد العدل.

فيلم “الملحد” يشارك في بطولته عدد من نجوم التمثيل المصري، أبرزهم الفنان حسين فهمي، والفنان محمود حميدة، والفنانة الشابة تارا عماد، وبطل العمل الفنان أحمد حاتم، والفنانة شيرين رضا، والفنانة نجلاء بدر، والفنان أحمد السلكاوي.

وكشفت الإدارة مهرجان بنغازي الصيفي تفاصيل حفل الافتتاح الذي سيقام في الأول من أغسطس المقبل بملعب شهداء بنينا، ويشارك فيه 6 نجوم من نجوم الراب، بالإضافة إلى نجوم كرة القدم العالميين.

وينطلق حفل افتتاح مهرجان بنغازي الصيفي 2024 عند الساعة السادسة مساء، وسيحضره النجوم ويجز، سمارة، محمد ميلانو، منصور نعون، كما سيحضر الافتتاح نجوم كرة القدم، ومنهم البرازيلي رونالدينيو والأرجنتيني باتيستوتا.

في 6 خطوات.. كيف تحجز تذاكر عروض مهرجان المسرح الوطني؟

تصريح المهرجان القومي للمسرح المصري في جلستها السابعة عشرة، برئاسة الفنان محمد رياض، حول خطوات حجز تذاكر عروض المهرجان هذا العام، والتي تنطلق على مسارح القاهرة في 31 يوليو/تموز المقبل.

يتم حجز تذاكر عروض المهرجان القومي للمسرح المصري 2024 إلكترونيًا ومجانًا، ويفتح باب حجز التذاكر في نفس يوم العرض المسرحي، بدءًا من الساعة 12 منتصف الليل حتى نفاد التذاكر المخصصة للعرض.

عبر الفنان تامر حسني عن سعادته بعد إحيائه حفلًا غنائيًا مساء الجمعة الماضي، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024.

وقال: “أنا فخور بأن مصر لديها أول مهرجان دولي حقيقي بكل المقاييس، وهو مهرجان العلمين في دورته الثانية”.

وتابع: “أنا سعيد حقا من كل قلبي بكل الحضور الكرام والعروض والمواهب التي قدمتها وعباقرة المسرح العربي الذين ساعدوني في تصميم وإخراج المسرح بهذا الشكل، وأشكرهم على ثقتهم بي في كل حفل، وبالفعل في كل مرة نخرج بنتيجة أجمل من التي قبلها، لأن جمهورنا يستحق أن يرى الإبهار الذي في العالم الخارجي الذي أصبح الآن في مصر”.

يعلن الشاعر الغنائي أمير طعيمة عن مفاجأة تجهزها النجمة أنغام لجمهورها في ألبومها الجديد والذي يحمل اسم “تجي نسيب”، ومن المقرر طرحه غدًا الأحد.

وكشف أمير طعيمة أن المفاجأة هي تقديم أغنية بعنوان “بكالك قلب” من ألحان الموسيقار الراحل رياض الهمشري الذي توفي قبل 17 عاماً.

وكتب طعيمة عبر حسابه بموقع “إكس” قائلًا: “بقالك قلبك.. توزيع العبقري طارق مدكور، وألحان موسيقار رحل منذ 17 عامًا، وهو من أفضل ما أنتجته مصر في تاريخها، وكان الأقرب إلى قلبي فنيًا وإنسانيًا، الموسيقار الكبير رياض الهمشري.. شكرًا أنغام، كنتِ السبب في أن ترى هذه الأغنية النور”.

بث على الشاشات الكويتية لقطات من التجربة الإعلامية الأولى لبيومي فؤاد “قهوة بيومي”

كشفت الشركة المنتجة عن لقطات من البرنامج الترفيهي “قهوة بيومي” الذي تقدمه الفنانة بيومي فؤاد.

أول مشروع إعلامي لبيومي فؤاد هو مشروع كوميدي، ويعرض على تلفزيون الكويت كل يوم جمعة الساعة العاشرة مساء.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد, اخبار المحافظات, أخبار السياسة, اخبار الحوادثيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي, الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا, دوري أبطال آسياوأحداث مهمة وسياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.