أخده رايح جي، إهانة كروية لفينيسيوس جونيور أمام أحد الطلاب بمباراة لكرة الصالات (فيديو)

أخده رايح جي، إهانة كروية لفينيسيوس جونيور أمام أحد الطلاب بمباراة لكرة الصالات (فيديو) ,

تعرض مهاجم ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، لـ”إهانة كروية” في مباراة لكرة الصالات في البرازيل.

يقضي فينيسيوس إجازته السنوية في البرازيل، بعد خسارته أمام أوروجواي في بطولة كوبا أمريكا.

انتشر مقطع فيديو على نطاق واسع يظهر تعرض فينيسيوس جونيور، المرشح الأوفر حظًا للفوز بجائزة الكرة الذهبية، لـ”إهانة” من قبل أحد الطلاب في مباراة لكرة الصالات في البرازيل.

وفي الفيديو المتداول، كان فيني يقوم بالدفاع ضد أحد الطلاب، الذي راوغه بشكل جميل، ما أدى إلى سقوط اللاعب البرازيلي الشهير على الأرض.

يذكر أن فينيسيوس جونيور خاض 6 مواسم تاريخية مع ريال مدريد منذ موسم 2018-2019، حيث خاض 264 مباراة وسجل 83 هدفا وقدم 75 تمريرة حاسمة.

كما توج فينيسيوس بـ12 لقبًا مع ريال مدريد، مقسمة بين 3 ألقاب دوري إسباني، و2 دوري أبطال أوروبا، و3 كأس سوبر إسباني، ولقب واحد لكأس ملك إسبانيا، ولقب واحد لكأس السوبر الأوروبي، ولقبين لكأس العالم للأندية على التوالي.

ويعد فينيسيوس أحد المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا الموسم.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.