أخشى من تعرض زوجتي لهجوم بسكين أو حمض بالمملكة المتحدة

أخشى من تعرض زوجتي لهجوم بسكين أو حمض بالمملكة المتحدة ,

قال الأمير هاري إنه لن يحضر ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة بسبب المخاوف الأمنية المستمرة، بما في ذلك خطر تعرضها للهجوم بسكين أو حمض، وفقًا لصحيفة إندبندنت.

الصحافة الصفراء في بريطانيا

وفي الفيلم الوثائقي الجديد الذي تبثه قناة ITV بعنوان “محاكمة الصحف الشعبية”، اعترف الأمير هاري بأن النجم السابق قد يتعرض لأذى جسدي نتيجة تصرفات الصحف الشعبية.

وقال الأمير هاري “كل ما يتطلبه الأمر هو شخص واحد، شخص واحد يقرأ هذه الأشياء، ليتصرف بناءً على ما يقرأه، سواء كان سكينًا أو حمضًا. هذه مخاوف حقيقية بالنسبة لي، وهي أحد الأسباب التي تجعلني لا أعيد زوجتي إلى هذا البلد”.

هاري وميغان ينتقلان إلى الولايات المتحدة

وانتقل هاري وميغان إلى كاليفورنيا في يونيو 2020 بعد التنحي عن منصبيهما كأعضاء كبار في العائلة المالكة، ولم يعد للزوجين إقامة رسمية في المملكة المتحدة.

زعم الأمير هاري أن الملكة الراحلة إليزابيث دعمت معركته ضد الصحف الشعبية، وقال دوق ساسكس إنه أجرى العديد من المناقشات مع الملكة الراحلة حول تدخل الصحافة وأنها دعمت تحركه ضدها.

“لقد عرفت مدى أهمية هذا الأمر بالنسبة لي وطلبت مني أن أتابع الأمر حتى النهاية”، كما قال.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.