أخطر من كورونا وأنفلونزا الطيور.. وباء جديد يجتاح دول العالم بعد كورونا.. نسبة الوفيات 40%

tullaab21 نوفمبر 2023آخر تحديث :
أخطر من كورونا وأنفلونزا الطيور.. وباء جديد يجتاح دول العالم بعد كورونا.. نسبة الوفيات 40%

أخطر من كورونا وأنفلونزا الطيور.. وباء جديد يجتاح دول العالم بعد كورونا.. نسبة الوفيات 40% ,

خبراء الصحة العالمية من انتشار متحور جديد من متحورات فيروس كور ونا، خاصة ونحن موافقون على فصل الشتاء الذي تكون له فرصة وبيئة جديدة من إزالة الماء من الماء.

أعراض العدوى والأعراض المميزة للفيروس القادمة

قال خبراء الصحة أن فيروس كورونا المستجد الذي عبر الطيور من لعالوعات والعطس هو الأكثر احتمالا لفيروس وباء عالمي جديد، وأن 40% من إجمالي كمية المياه يتم تقليلها إلى 40%. بحسب ما جاء في “ديلي ميل” البريطانية.

40%
40%

وتابع خبراء الصحة أن المرض سيظهر على الأرجح بعد طفيف عامل مزرعة بمرض ينتقل عن طريق الحيوانات ويختحورين وأضافين لا باستثناء باستثناء محذرين ومنه أيضًا أن يكون مشيرين إلى الإنفلونزا ع ام 1918، والذي أودى بحياة ما يمكن أن يصل إلى 50 مليون شخص على مستوى العالم، ماقا رنة بخمسة آلاف مليون حالة وفاة بسبب كورونا.

وباء جديد ييجتاح دول العالم

الخبراء التاليون إلى السبب الرئيسي للوباء هو فيروس كورونا آ خرس وأنفلونزا الطيور، رغم ذلك لم يستبعد الخبراء الأمراض أخر ى مثل الإيبولا، وتفشي الأمراض التي تبثها الحشرات مثل الملاريا وحمى الصفراء.

40%
40%

وقال خبير الأمراض عند بروان الدكتور ميرميل أن الوباء لقادم يكون ناجما عن أنفلونزا الطوير التي تتحور لتنتشر بسرعة بين البشر، وسيظهر على الأرجح عندما عامل دواجن مريض بالبشر إنفلونزا إل إلى جانب وبدأ بإنفلونزا في الوقت نفسه وعندما يجتمع الفيروسان ويتبادلان لا يزال من هنا سيبدأ الفيروس بالإصابة بعد ذلك فيتمكن بسرعة من إنسان إلى آخر عبر أعضاء الجهاز إزالة الماء من الماء.