أرقام موسى ديابي صفقة اتحاد جدة الجديدة

أرقام موسى ديابي صفقة اتحاد جدة الجديدة ,

نجح نادي اتحاد جدة في التعاقد مع الفرنسي موسى ديابي، نجم نادي أستون فيلا الإنجليزي، مقابل 60 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف العميد في الموسم المقبل.

ووقع النجم الفرنسي البالغ من العمر 25 عاماً عقداً للانضمام إلى نادي الاتحاد لمدة 5 مواسم، ليستمر معه حتى يونيو 2029.

أرقام موسى ديابي قبل انتقاله إلى اتحاد جدة

وكان ديابي أحد أبرز النجوم في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، بعدما ساهم في احتلال أستون فيلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة.

وفي الموسم الماضي، سجل ديابي 10 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة في 54 مباراة خاضها في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

وجاء ذلك في موسمه الأول مع النادي الإنجليزي، الذي قرر التعاقد معه في صيف 2023، قادما من باير ليفركوزن، مقابل 55 مليون يورو.

وبدأ ديابي مشواره في صفوف شباب باريس سان جيرمان، قبل أن تتم إعارته إلى نادي كروتوني الإيطالي في يناير/كانون الثاني 2018، ثم ترقيته إلى الفريق الأول بعد عودته في موسم 2018-2019.

وقرر النادي الباريسي التخلص منه في صيف 2019، لصالح ليفركوزن مقابل 15 مليون يورو، وانفجر بقوة، لينضم بعدها إلى أستون فيلا ثم الاتحاد.

وسجل ديابي 4 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة مع الفريق الأول لباريس سان جيرمان في 34 مباراة في مختلف المسابقات، فيما نجح في تسجيل 49 هدفا وصنع 48 تمريرة حاسمة مع ليفركوزن في 172 مباراة في مختلف البطولات.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.