أستراليا تفرض عقوبات على مستوطنين إسرائيليين متورطون في أعمال عنف ضد فلسطينيين

أستراليا تفرض عقوبات على مستوطنين إسرائيليين متورطون في أعمال عنف ضد فلسطينيين ,

فرضت أستراليا، الخميس، عقوبات مالية وحظرا على السفر على سبعة مستوطنين إسرائيليين وحركة شبابية قالت إنهم متورطون في أعمال عنف ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية.

وقالت وزيرة الخارجية بيني وانج في بيان إن الحركة مسؤولة عن التحريض على العنف وارتكابه ضد الفلسطينيين، في حين تورط المستوطنون في حوادث ضرب واعتداء جنسي وتعذيب وفي بعض الحالات قتل.

ونقلت وكالة رويترز للأنباء عن المسؤول الإسرائيلي قوله “ندعو إسرائيل إلى محاسبة مرتكبي عنف المستوطنين ووقف أنشطتها الاستيطانية المستمرة، التي لا تؤدي إلا إلى تأجيج التوترات وتقويض الاستقرار وآفاق حل الدولتين”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.