أستون فيلا يضيع فرصة صدارة الدوري الإنجليزي بالتعادل أمام شيفيلد يونايتد

tullaab23 ديسمبر 2023آخر تحديث :
أستون فيلا يضيع فرصة صدارة الدوري الإنجليزي بالتعادل أمام شيفيلد يونايتد

أستون فيلا يضيع فرصة صدارة الدوري الإنجليزي بالتعادل أمام شيفيلد يونايتد ,

وفي الدوري الإنجليزي، تعادل أستون فيلا مع ضيفه شيفيلد يونايتد 1-1، في الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي.

تقدم شيفيلد يونايتد في الدقيقة 87 عن طريق كاميرون آرتشر، قبل أن يتعادل أستون فيلا عبر نيكولو زانيولو في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 39 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف خلف أرسنال المتصدر، الذي يلعب اليوم السبت مع مضيفه ليفربول صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

في المقابل، رفع شيفيلد يونايتد رصيده إلى تسع نقاط في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

تشكيل أستون فيلا

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: كاش، كونسا، لينجليت، دين.

خط الوسط: بايلي، ماكجين، دوجلاس، رامسي.

خط الهجوم: ديابي، واتكينز.

أرتيتا يتحدث عن مواجهة ليفربول

وبدأ أرتيتا المؤتمر الصحفي لتلك المباراة، الذي عقده اليوم الجمعة، بالحديث عن دوري السوبر الأوروبي: “نحن واضحون للغاية. نفس الشيء لم يتغير ونحن في نفس المكان. نحن نحب المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وسنستمر بنفس الطريقة”.

وأضاف: “يظل مشجعو كرة القدم والشغف الذي يقدمونه للعبة هو السبب الرئيسي في انتماء هذه اللعبة إليهم. علينا أن نعتني بهم، ورأيهم مهم للغاية”.

وتابع: “الأحاديث بيني وبين الإدارة كانت واضحة بعد ما حدث قبل عامين. أصدر النادي بيانا واضحا للغاية وسنلتزم به».

وعن إصابات الفريق: “توماس بارتي ينهي عملية التعافي، ولم يتدرب مع الفريق بعد، ونتمنى أن يتدرب معنا محمد النني اليوم، والشكوك تحوم حول جورجينيو”.

أما بالنسبة للسنوات الأربع منذ توليه المهمة الفنية لآرسنال: “لم نفز بأشياء كبيرة بما فيه الكفاية. نريد التحسن وتحقيق المزيد من النجاحات. لقد حققنا الكثير بفضل المشجعين الذين رافقونا في الرحلة”.

وعلق على الشراكة الدفاعية بين صليبا وجابرييل: “أعتقد أن التفاهم بدأ مباشرة بينهما، وتتمنى أن يحدث ذلك كمدرب، وبالفعل هناك كيمياء بينهما. لديهم تفاهم ولكل منهم دور يحترمه الآخر. إنهم صغار جدًا بالنسبة للدور الذي يلعبونه”.

وتطرق إلى مواجهة ليفربول على ملعب أنفيلد: “الأجواء ستكون رائعة للفريقين. سوف نستعد للفوز. ستكون مباراة قوية.”

كما تحدث عن إمكانية تصدر أرسنال الترتيب في عيد الميلاد إذا حقق الفوز: «من الرائع دائمًا أن نكون في مراكز متقدمة في الدوري، وسنحاول الحفاظ على ذلك. يجب أن ندير المباراة بذكاء.”

بالنظر إلى تعليق يورغن كلوب على الأجواء في آنفيلد: “لا أعلم، يجب توجيه هذا السؤال إليه. علينا أن نستعد ونكون أفضل منهم ونركز على جماهيرنا، لأنهم سيدعموننا دائمًا.

واختتم حديثه عن الفوز الأخير على ملعب أنفيلد والذي جاء في سبتمبر 2012: “لقد مر وقت طويل منذ الانتصار الأخير. لقد كانت لحظة جيدة، وهذا شيء نريد تكراره غدًا. كل مباراة مختلفة ونستعد لها بأسلوب مختلف. الجو مختلف.”