أسعار السلع الغذائية والياميش في معرض أهلا رمضان بالإسكندرية (بث مباشر)

tullaab23 فبراير 2024آخر تحديث :
أسعار السلع الغذائية والياميش في معرض أهلا رمضان بالإسكندرية (بث مباشر)

أسعار السلع الغذائية والياميش في معرض أهلا رمضان بالإسكندرية (بث مباشر) ,

شهد معرض أهلا رمضان بالإسكندرية، اليوم، عرض كافة أنواع السلع الغذائية الإستراتيجية المتنوعة قبل قدوم شهر رمضان المبارك، بأسعار مخفضة.

وأجرت VITO بثًا مباشرًا لرصد الأسعار داخل المعرض وإقبال المواطنين على شراء السلع الغذائية المختلفة.

معرض أهلا رمضان بالإسكندرية

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، معرض “أهلا رمضان” أسفل كوبري محرم بك بجوار جراج الترام أمام بنزينة موبيل، بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، والذي وتمتد حتى نهاية شهر رمضان المبارك، استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك.

افتتاح معرض أهلا رمضان بالإسكندرية

وأكد محافظ الإسكندرية: أن المعرض يأتي في إطار سلسلة المعارض التي تم افتتاحها خلال الأيام الماضية، في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجهود رئيس مجلس الوزراء. تكليفات بإطلاق مبادرات تهدف إلى توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة وجودة عالية لتخفيف الأعباء عن المواطنين استعداداً لشهر رمضان المبارك.

معرض أهلا رمضان محرم بك

أثناء تفقده للمعرض؛ وأشار الشريف إلى حرص المحافظة على إقامة المزيد من المعارض الرمضانية على مستوى الأحياء ليستفيد منها أكبر عدد ممكن من المواطنين، مشيدا بجهود الدولة المصرية في رفع العبء عن كاهل المواطنين.

وأوضح الشريف: يضم المعرض مجموعة من السلع الأساسية والاستراتيجية التي تقل أسعارها عن نظيراتها خارج المعرض بخصومات تتراوح بين 10% إلى 20%، مشيداً بالدور الفعال والكبير للجهات والشركات المشاركة في هذه المبادرة والتي عرضت كافة السلع الأساسية (الأرز والزيت والسكر والدقيق والمعكرونة ومنتجات الألبان) (اللحوم والدواجن والفواكه والخضروات) بجودة عالية وأسعار مخفضة تناسب جميع الفئات.

وأشار الشريف: أن هناك متابعة يومية من مديرية التموين للسلع الغذائية في كافة مديريات المحافظة، لافتاً إلى أن غرفة العمليات على استعداد تام لاستقبال أي بلاغات وسيتم التعامل مع المقصرين بكل حزم.

جدير بالذكر أن مجموعة من الشركات المشاركة تشارك في معرض “أهلا رمضان” هذا العام بالإسكندرية وهي: البركة لتصنيع وتوريد اللحوم والمواد الغذائية، الأسواني لمنتجات الأسواني، الشركة الزراعية الوطنية، المستقلة للزيوت. شركة لحوم مجمدة، لمتنا مكرونة، سوق المنوفي، وسوق البندق. , عطارة ماضي , واحة التمر , هريسة ابراهيم الغفير , مياه غازية علوية , بيض طازج , معرض فانوس أمير .

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ، والمهندس جيهان مسعود أمين عام المحافظة المساعد، والمهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، والأستاذة عزة سعد رئيس المنطقة الوسطى، وكل من الوكالات المعنية.