أشرف صبحي يجري حركة تغييرات واسعة في قيادات الشباب والرياضة

أشرف صبحي يجري حركة تغييرات واسعة في قيادات الشباب والرياضة ,

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عدة قرارات تضمنت إجراء تغييرات واسعة في قيادات ديوان عام الوزارة.

وأكدت وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي أن التغييرات تهدف إلى تفعيل خطط جديدة لتطوير الأداء، واختيار الكفاءات الإدارية في قطاع الشباب والرياضة لتحقيق الأهداف المستقبلية، وتحقيق التنمية المستدامة في قطاعي الشباب والرياضة، وكذلك البدء في العمل على الخطط المتعلقة بتعظيم الاستثمارات بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة، فضلاً عن تكثيف الدور المجتمعي والتنموي الشامل لمراكز الشباب وتعظيم إسهامات الشباب من خلال الكيانات الشبابية في كافة مدن وقرى محافظات الجمهورية.

حركة تغييرات في قيادات وزارة الشباب والرياضة

وتضمنت قرارات وزير الشباب والرياضة ندب الدكتور خالد مسعود رئيساً لقطاع الشباب، وندب الدكتور أحمد حمدي رئيساً للإدارة المركزية للإدارة الاستراتيجية، وندب الدكتور محمود فوزي مديراً عاماً للإدارة العامة لتطوير المعايير، وندب محمود عزمي مديراً عاماً للإدارة العامة للشئون القانونية، وندب الدكتور عبد الأول محمد لإدارة شئون مدير عام الإدارة العامة لأداء المنتخبات الوطنية، وندب أسماء حنفي مديراً عاماً للإدارة العامة لنظم التطبيقات والدعم الفني.

كما تقرر تغيير مسمى مساعد وزير الشباب والرياضة لشئون قطاع الشباب إلى مساعد وزير الشباب والرياضة لشئون قطاع الشباب والعلاقات الحكومية، وكذلك تغيير مسمى مساعد وزير الشباب والرياضة لسياسات الشباب والتنمية إلى مساعد وزير الشباب والرياضة لشئون مراكز الشباب.

وأصدر وزير الشباب والرياضة، الأسبوع الماضي، عدة قرارات تضمنت أيضاً تغييرات واسعة في ديوان الوزارة ومديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.

ومن المقرر أن تتضمن الفترة المقبلة عدداً من التغييرات الأخرى داخل مكاتب الوزارة في مديريات الشباب والرياضة.

استقالة مساعد وزير الشباب والرياضة

اعتذر الدكتور عادل رضوان مساعد وزير الشباب والرياضة رسميا للدكتور أشرف صبحي عن عدم الاستمرار في منصبه خلال الفترة المقبلة.

وأكد عادل رضوان في اعتذاره الذي قدمه رسميا للدكتور أشرف صبحي: “صدر قرار سابقا بتكليفي مساعدا للدكتور أشرف صبحي، بقرار رقم 1598 بتاريخ 30 نوفمبر 2023، ولكن لم يتم تكليفي بأي عمل أو مهام، وهو ما لا يتفق مع خبرتي بالوزارة وتقدمي في الوظيفة، وتقدمي في العديد من المناصب القيادية، منها وكيل الوزارة بالقاهرة والإسماعيلية، ورئيس قطاع الرياضة، ورئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، ورئيس الإدارة المركزية للاستثمار”.

عادل رضوان مساعد وزير الشباب والرياضة

وأضاف: “يؤسفني أن أعتذر عن عدم الاستمرار في منصبي مساعدا للوزير”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.