أفشة كان دايما بيقلبني في الفلوس بسبب المواصلات

tullaab7 يناير 2024آخر تحديث :
أفشة كان دايما بيقلبني في الفلوس بسبب المواصلات

أفشة كان دايما بيقلبني في الفلوس بسبب المواصلات ,

أفشةأكد إمام محمدين رئيس قطاع الشباب السابق بنادي إنبي، أن محمد مجدي أفشة من أفضل اللاعبين الذين تعامل معهم، وأنه لم يتغير على الإطلاق طوال مسيرته الكروية حتى الآن، خاصة بعد أن أصبح أحد نجوم النادي الاهلي ومنتخب مصر.

وأوضح إمام محمدين في تصريحات ببرنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة دي إم سي: منذ انضمام أفشة وعمره 13 عاما وهو لاعب مميز، وكنت أحاول الدفع به إلى الفريق الأول لإنبي، وكان لعب للفريق الأول عندما كان عمره 16 عاما.

وتابع مازحا: من مواقفي معه أنه كان دائما «يحدثني بالمال» لأنه كان يأتي للتدريب في أربع حافلات، لكنه كان لاعبا محترما لا يبحث عن أي مشاكل.

إمام محمدين رئيس قطاع الشباب السابق بنادي إنبي فيتو

ويأمل أفشة أن تتوج مصر بطلا لأمم أفريقيا لصالح صلاح

وأكد محمد مجدي أفشة أنه في كل مرة يكون خارج المنتخب يشعر بالحزن، لكن أتمنى أن أعرف ما الذي ينقصني للانضمام للمنتخب.

وأوضح أفشة: أمنية حياتي أن يفوز المنتخب الوطني بكأس الأمم الأفريقية من أجل مصر ومن أجل محمد صلاح حتى يفوز بالكرة الذهبية.

وأضاف: عبد الله السعيد لاعب كبير وتوقعت انضمامه للمنتخب، ولا أستطيع أن أتحدث عن أي لاعب لم ينضم، وتلك هي الحرية الشخصية للمدرب.

ويتوقع أفشة تشكيل منتخب مصر في أمم أفريقيا

وتابع أن تشكيل المنتخب لن يضم محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وأحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي أو زيزو، والمهاجم ترزيجيه ومحمد صلاح ومصطفى محمد.

امام عاشور بالإضافة للأهلي

أكد محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، أن إمام عاشور لاعب مميز للغاية ويمتلك جودة استثنائية في المركز الثامن، وكذلك عمرو السولية الذي يعتبر الأفضل في هذا المركز في مصر.

وأوضحت أفشة: لم أتأثر سلباً بانضمام الإمام. لقد لعبنا معًا من قبل وهو لاعب مميز ووجوده يمثل إضافة كبيرة للفريق.

كنت ألعب في نهائي كأس العالم للأندية

وأضاف: حققت كل شيء وكانت رغبتي اللعب في نهائي كأس العالم للأندية وكانت أمنية حياتي.. لو فزت باللقب كنت سأطلب من الأهلي الرحيل والرضا بما حققته. .. لقد كانت فرصة لا تعوض للفوز باللقب.
وأشار إلى أن أمنيته هي تحقيق أكثر من 40 بطولة، ليتجاوز بطولات حسام عاشور مثلا، ويحقق عددا كبيرا من البطولات الأفريقية.