أفضل موقع لمعرفة سعر البيتكوين في 2023

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
موقع لمعرفة سعر البيتكوين

أهم موقع لمعرفة سعر البيتكوين، مع تزايد شعبية Bitcoin في جميع أنحاء العالم، تطورت مواقع الويب المخصصة لتوفير بيانات ومعلومات إحصائية متعمقة ومتنوعة حول جميع الأمور المتعلقة بالعملات الرقمية بسرعة واستمرت في الانتشار بسرعة، كيف يمكنك تتبع اتجاه سعر البيتكوين؟ يضع التقرير أفضل المواقع لرصد أسعار البيتكوين والعملات الرقمية ويقسمها إلى فئات أساسية، مثل مراقبة الأسعار وعرض مؤشرات الشبكة والعديد من البيانات المهمة.

أفضل المواقع لمراقبة سعر البتكوين والعملات الرقمية

ربما يكون أهم ما يدور في ذهن كل مستثمر أولاً هو سعر البيتكوين، فيما يلي موقع لرصد أسعار العملات المشفرة وتتبعها، كما يوفر مستودعًا غنيًا للبيانات ومعلومات شاملة يمكن تحليلها بعمق.

موقع bitcoinwisdom.io

باستخدام bitcoinwisdom.io، يمكنك استخدام طريقة قديمة لمراقبة الأسعار على الأنظمة الأساسية الشائعة وعرض الرسوم البيانية الخاصة بك، ويعد هذا الموقع اختيارًا جيدًا، تتيح المواقع الكلاسيكية للمستثمرين الفرصة لعرض أسعار أزواج التداول المفضلة لديهم.

موقع bitinfocharts.com

يغطي موقع Bitinfocharts.com السعر، والحجم، وقيمة المعاملة، والرسوم، ووقت الحظر، وحجم الكتلة، والصعوبة، ومعدل التجزئة، وربحية التعدين، وحتى توزيع الثروة – ناهيك عن العديد من المؤشرات الأخرى التي توفرها مخططات المعلومات البيانية، مثل إحصاءات الوسائط الاجتماعية .

موقع coinmarketcap.com 

يجد العديد من مستخدمي العملات المشفرة Coinmarketcap مفيدًا بشكل خاص لتضمين أقسام البيانات التاريخية الشاملة، وتمكين تحليل العملات الرقمية على مدار السنوات الخمس الماضية، وإبراز المعالم (مثل الارتفاعات والانخفاضات في دورة حياة العملات الرقمية المختلفة)، بالطبع، يحظى موقع الويب وتطبيق الهاتف المحمول بشعبية كبيرة ويستخدمان فقط لمراقبة أسعار العملات المشفرة.

موقع markets.bitcoin.com

تعد صفحة Markets.bitcoin.com مصدرًا مناسبًا مع بعض الميزات الخاصة الشيقة التي يمكن استخدامها لفحص الأسعار بشكل سريع وواضح. بعد النقر فوق علامة التبويب “الرابحون والخاسرون ”، سيتم عرض العملة المشفرة ذات الأداء الأفضل والعملة المشفرة ذات الأداء الأسوأ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

موقع لمعرفة سعر البيتكوين – موقع messari.io

يعد Messari.io أكثر من مجرد مكان لمراقبة الأسعار، فهو أيضًا موقع مخصص للبحث والأخبار والتحليل، ومثل موقع bitinfocharts.com ، فهو يوفر عددًا كبيرًا من المؤشرات بالإضافة إلى المعلومات القابلة للتنزيل والتخصيص والخيارات المتقدمة لـ التمكن من إجراء بحث احترافي، تتطلب بعض الميزات اشتراكًا مدفوعًا، لكن المعلومات المجانية وحدها واسعة جدًا.

تصوير ممتع لأسعار البتكوين و بيانات الشبكة

سعر المراقبة جيد، وكل شيء طبيعي، ولكن كيف يتم عرض البيتكوين والبيانات على الشبكة في صورة GIF والصوت؟ بالنسبة للمحللين ذوي التفكير الخيالي والعاطفي، يمكن أن تساعدك موارد الصور الودية في فهم أنشطة العملات.

موقع لمعرفة سعر البيتكوين – موقع bitcoinal.com

يوفر Bitcoinal.com مخططًا بسيطًا ولكنه مثير للاهتمام وقابل للتخصيص في مقطع السعر النهائي الذي يصور سعر Bitcoin. الحالي بناءً على الظروف الجوية، عندما ينخفض ​​السعر ، يتم عرض مشهد ثلجي على العكس من ذلك. عندما تبدو الأشياء خضراء، تظهر مناظر الربيع بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالإحباط في سوق هابطة. ما عليك سوى تبديل الإطار الزمني إلى نظرة عامة أطول وقد تظهر الشمس.

موقع Bitcoincity.info

كما يعرض Bitcoincity.info المعاملات في المدن الناشئة “على طريق blockchain”. لكل مدينة خصائص مختلفة بناءً على بيانات المعاملة، وفقًا للقيم والألوان وأحجام المباني والأشكال المختلفة، يمكن لمستخدمي الموقع تكوين العرض.

موقع bitcoinmonitor.com

منذ عام 2011، قد يكون أقدم موقع ويب، يعرض المعاملات والكتل بطريقة خيالية. ولديه معاملات (بقيمة أعلى تظهر أسعارًا أعلى على الرسم البياني) وإنشاء كتل جديدة.

موقع bitlisten.com

ربما تكون هذه هي أسهل طريقة لمراقبة بيانات المعاملات، لأن Bitlisten يمكنها تحويل معاملات Bitcoin إلى نغمة رنين عاصفة.