أفكر فى خوض تجربة التمثيل لاختلافها عن الغناء.. وزوجي مؤمن بموهبتى وأقتنع برأيه كثيرًا.. وهذه الأغنية الأقرب لقلبي (حوار)

أفكر فى خوض تجربة التمثيل لاختلافها عن الغناء.. وزوجي مؤمن بموهبتى وأقتنع برأيه كثيرًا.. وهذه الأغنية الأقرب لقلبي (حوار) ,

“عشاق قلبي” أغاني الصيف.. وعزيز الشافعي صاحب فكرة الميني ألبوم

تعود المطربة الشابة كارمن سليمان إلى الجمهور بميني ألبوم بعنوان “حبايب قلبي” من إنتاج الملحن مصطفى جاد وفكرة الشاعر والملحن عزيز الشافعي، وأكدت في لقاء مع “فيتو” أنها تريد العودة إلى الجمهور بأعمال تناسب أجواء الصيف.

كارمن سليمان هي إحدى اكتشافات برنامج المواهب الشهير أراب آيدول، حيث فازت باللقب في موسمه الأول، بدأت مشوارها الفني عام 2013 بعد أن أطلقت أول أغنية لها بعنوان كلام كلام، والتي حققت نجاحاً كبيراً، وفي عام 2014 أطلقت ألبومها الأول “أخباري” والذي ضم 12 أغنية متنوعة.

كارمن سليمان تكشف كواليس أغنيتها الجديدة “حبايب قلبي”.. وتفاصيل أخرى في الحوار التالي:

*أولاً، من أين جاءت فكرة الألبوم المصغر؟

الميني ألبوم “حبايب قلبي” كان فكرة عزيز الشافعي، وأعجبني جداً وأنتجنا الألبوم على الفور، لكن العمل على الألبوم استغرق وقتاً طويلاً حتى استقررنا على 4 أغاني، وشعرت بالنجاح منذ تعاوني الأول مع عزيز الشافعي.

*ماذا عن أغنية “حبايب قلبي” كأغنية رئيسية في الألبوم؟

أغنية “حبايب قلبي” أغنية فيها الكثير من الملامح العامية، وتدور قصة الأغنية حول حبنا للقريبين منا، وهدفها إرسال رسالة مفادها أن الفرح لا يكتمل إلا بالقريبين منا، وكلماتها وألحانها أيضاً عزيز الشافعي.

*هل الألبوم المصغر يعطي الأغنية الحق في الاستماع إليها على عكس الألبوم الكامل؟

الألبوم المصغر يعطي المستمع وقتاً للاستماع والتركيز على الأغنية، أما إذا كان هناك ألبوم كامل يضم عدداً من الأغاني فإن المستمع يستمع لأغانيه واحدة تلو الأخرى، لذلك قد تكون هناك أغنية من هذا الألبوم لم تنل استماعها المستحق بسبب التطوير ووجود عنصر السرعة في الوقت الحالي.

*ماذا عن كواليس اختيار أغاني الميني ألبوم “حبايب قلبي”؟

أردت أن أعود للجمهور بشيء يناسب فصل الصيف من حيث كلمات الأغاني، وكلمات أغنية “حبايب قلبي” لها شكل جديد وكلمات مختلفة لم أقدمها من قبل، أما أغنية “يا حرام معلش” التي كتبت كلماتها منى القيعي فهي أيضاً أغنية مختلفة من حيث الشكل والكلمات، وأغنية “هنا هنا” تعتبر الأقرب لي من حيث أسلوبي في الأغاني الرومانسية التي تحمل مشاعر وأحبها كثيراً.

*ماذا عن مشاركتك في الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة؟

أنا سعيدة جدًا بالمشاركة في مهرجان العلمين في نسخته الثانية، وأعتبر نفسي محظوظة بالمشاركة فيه وأشعر بسعادة كبيرة لتواجدي في حلقة مهمة من برنامج صاحبة السعادة، وهو أمر كبير بالنسبة لي أن أتعاون مع المايسترو نادر عباسي لأول مرة، وما أسعدني أيضًا أنني سأقدم أغاني من روائع الموسيقار عمار الشريعي.

*ما هي عناصر استمرارية الفنان؟

أن أكون متواجداً مع الجمهور بشكل كبير، لأن الحياة أصبحت سريعة والجمهور بدأ يغير الأغاني بسرعة، وأنا أحاول قدر الإمكان أن أكون متواجداً مع جمهوري بشكل كبير أكثر من الفترة الماضية، مع أنني كنت متواجداً أيضاً في الفترة الماضية بشكل جيد، ولكنني أريد أن أكون متواجداً خلال هذه الفترة بشكل أكبر.

*ماذا عن تجربتك في التمثيل؟

أنا أفكر في هذا الأمر، ولكن أريد أن أقدم للجمهور عملاً يليق بي، ويجب أن يعجبني قصته وفكرته، لأنني حينئذ أختار بعناية شديدة، لأن التمثيل يختلف عن الغناء.

مع زوجها

*حدثينا عن الدعم الكبير الذي قدمه لك زوجك مصطفى جاد وآخرها الميني ألبوم حبايب قلبي؟

– مصطفى دعمني فنياً وشخصياً، فهو منتجي حالياً، فهو يؤمن بي وبموهبتي، وهو ينتج لي منذ بداية أغنية “لينا رقصة”، وأنا مقتنعة جداً برأيه وأحب إيمانه بي، وهو من الأشخاص الذين ساعدوني كثيراً، بالإضافة إلى عائلتي وأقاربي.

الحوار مقتبس من النسخة الورقية لكتاب “فيتو”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية مستمرة على مدار 24 ساعة ومراقبة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادثيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.