ألبوم جامد فى عصر رديء، تعليقات النجوم على ألبوم أنغام “تيجي نسيب”

ألبوم جامد فى عصر رديء، تعليقات النجوم على ألبوم أنغام “تيجي نسيب” ,

تصدر ألبوم الفنانة أنغام الجديد “تجي نسيب” الترند العربي خلال ساعات قليلة من طرحه عبر موقع يوتيوب ومتاجر الموسيقى المختلفة.

وأنغام تلقت وحظي ألبوم “تيجي نسيب” بإشادة جماهيرية كبيرة، كما تلقى تعليقات إيجابية من عدد كبير من المشاهير، أبرزهم الكاتب والسيناريست تامر حبيب الذي قال: “ألبوم أنغام رائع حقًا، وممتع للغاية، وراقي للغاية، وناضج للغاية، ومنعش للغاية، ومغذي للغاية للروح.. الأستاذة أنغام عظيمة”.

قال الإعلامي ممدوح موسى: أنغام فعلا رائعة، لازم تستمتعوا بيها، مبروك أنغام صديقتي وصوت الحب والإحساس، أنغام قدمت ألبوم بكلمات رائعة ولحن رائع وتوزيع رائع وغناء رائع في زمن سيئ جدا مش عارفة إزاي؟

أعربت إليسا عن إعجابها بالـ12 أغنية التي يضمها ألبوم أنغام الجديد، وقدمت دعمها وإشادتها عبر المنصات الرقمية.

وقال محمد الشرنوبي: “أنغام قدمت أشياء عظيمة في ألبومها الجديد “تجي نسيب”، وأعادت الفنانة نسرين أمين نشر مقطع من الألبوم الجديد وأرفقته بتعليق: “الله لما تغني عن الحب بأجمل إحساس.. إحساس أنغام”.

وجه الفنان أكرم حسني رسالة للمطربة بمناسبة نجاح ألبومها الجديد، قائلًا: مبروك يا نجومة.. ومبروك لكل صناع ألبوم تيجي نسيب.. أنا سعيد ومنتظر أغانيك دايما لأنها دايما مختلفة ومشاعرك توصل لأنها حقيقية.. أنا سعيد النهاردة زيادة إني شاركت معاكي في أغنيتين.

وقال الفنان تامر عاشور: “مبروك مقدما وكل التوفيق والنجاح كالعادة، تشرفت بالعمل معكم في الألبوم المحترم “تيجي نصيب” والألبومات القادمة”.

كما هنأت الفنانة مي فاروق الفنانة أنغام على ألبومها الجديد “تجي نسيب”، معربة عن إعجابها الكبير بالألبوم.

وكتبت مي فاروق في تدوينة عبر حسابها بموقع التدوينات الصغيرة X: يلا خلينا نسيب ألبوم للاستماع والاسترخاء والفن مبروك يا حبيبتي أجمل وأحلى ألحان.

ألبوم أنغام “تجي نسيب”

وطرحت النجمة أنغامقبل ساعات، صدر ألبومها الأخير “تيجي نصيب” عبر منصات الموسيقى وموقع الفيديو الشهير يوتيوب.

ويحتوي ألبوم أنغام الجديد على عدد من المفاجآت، أبرزها أغنية من لحن الموسيقار الراحل رياض الهمشري الذي رحل منذ 17 عاماً، كما تتعاون مع عدد من الشعراء.

ومن بينهم أمير طعيمة، كما تتعاون مع عزيز الشافعي، إيهاب عبد الواحد، أمير محروس، خالد سليمان، ماضي، وآخرين.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب، اسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، معدل التحويل ، اخبار الرياضة ، اخبار مصر، أخبار الإقتصاد ، اخبار المحافظات ، أخبار السياسة، اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.