أمين عمر ومعروف وعادل مرشحون للتواجد بكأس العالم 2026

tullaab16 يناير 2024آخر تحديث :
أمين عمر ومعروف وعادل مرشحون للتواجد بكأس العالم 2026

أمين عمر ومعروف وعادل مرشحون للتواجد بكأس العالم 2026 ,

هو قال عصام عبد الفتاح قال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة الحكام الأسبق، إن مستوى الحكام المصريين كان جيداً جداً في كأس الأمم الأفريقية، وأن الجميع لا يزال لديه فرص التواجد في عدد كبير من المباريات. .

وأضاف عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة الحكام الأسبق: «المستوى الرائع للحكام في كأس الأمم الأفريقية سيكون مهمًا جدًا لاختيار الفيفا للحكام المصريين في البطولة». كأس العالم المقبلة.”

وتابع: “الثلاثي أمين عمر، ومحمد معروف، ومحمد عادل، سيكونون من بين المرشحين الأقوياء للتواجد في حسابات الاختيار بينهم في المونديال المقبل عام 2026”.

الحكم الدولي أمين عمر فيتو

طاقم مصري يدير مباراة مالي وجنوب أفريقيا

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” محمد عادل حكماً لمباراة مالي وجنوب أفريقيا ضمن الجولة الأولى لبطولة أمم أفريقيا اليوم الثلاثاء، إلى جانب محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه مساعدين، وأمين عمر حكماً رابعاً.

أعلنت أمم أفريقيا 2023، ولجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، اختيار الحكمين الدوليين محمود عاشور حكم VAR، ومحمود البنا مساعد VAR، في مباراة المنتخبين. الكاميرون وغينيا في أمم أفريقيا 2023 غدا الاثنين.

الحكم الدولي محمد عادل فيتو

زيادة جوائز كأس الأمم الأفريقية

أعلنت اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن زيادة بنسبة 40% في الجوائز المالية لكأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار.

سيحصل الفائز بكأس أمم كوت ديفوار 2023 على 7 ملايين دولار.

بينما سيحصل الوصيف على 4 ملايين دولار أمريكي، وسيحصل كل من المتأهلين إلى الدور نصف النهائي على 2,500,000 دولار أمريكي، وسيحصل كل من المتأهلين إلى ربع النهائي الأربعة على 1,300,000 دولار أمريكي.

وقال باتريس موتسيبي رئيس CAF: “لقد حقق اتحاد الأمم الأفريقية تقدمًا كبيرًا خلال العامين الماضيين في زيادة الجوائز المالية لكأس الأمم الأفريقية وجميع مسابقاتها الكبرى الأخرى”. لقد قمنا بزيادة الجائزة المالية للفائز بكأس الأمم الأفريقية إلى 7 ملايين دولار أمريكي، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 40٪ عن الجائزة. القوائم المالية السابقة لكأس الأمم الأفريقية.

وتابع: أنا واثق من أن جزءًا من أموال الجائزة يساهم في تطوير كرة القدم ويفيد أيضًا جميع أصحاب المصلحة في كرة القدم، كما يساعد الاتحادات الأعضاء في إدارتها.