أنا رأيي ندي الدوري للأهلي كل سنة من قبل ما يبدأ

أنا رأيي ندي الدوري للأهلي كل سنة من قبل ما يبدأ ,

علق المخرج عمرو سلامة على قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالح وسام أبو علي في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وهو القرار الذي كان مشكوكا فيه تماما، والذي يعتقد أنه أثر على نتيجة المباراة.

وكتب عمرو سلامة في تدوينة عبر حسابه على منصة إكس: رأيي انتهى، كل سنة بنعطي الدوري للأهلي قبل ما يبدأ، وباقي الفرق بتتنافس على المركز الثاني، عيب نتعب لاعبين غاليين زي دي في البطولات المحلية، ويروحوا ويجوا المحافظات يلعبوا مع فرق رديئة مش في مستواهم، لازم يركزوا على البطولات القارية والدولية.

وأضاف عمرو سلامة المعروف بانتمائه لنادي الزمالك: من العبث أيضًا أن تحبط فرق ميزانياتها تساوي نصف سعر لاعب في الأهلي، بينما تخسر ثلاثة أو أربعة بأدنى مجهود من أبطال القارة، الفجوة اتسعت لدرجة اختفت معها المنافسة، والمناخ ينفر أي مستثمر يفكر في ضخ أمواله في كرة القدم في مصر، وهو أمر محبط لأي فريق شعبي يقترض، ولن يكون هناك فريق بكل هذا الدعم المالي وكل أشكال الدعم الأخرى.

واختتم: “يا جماهير الكرة فكروا في هذا الاقتراح والله، نعم حينها قد نشعر بشيء من المنافسة ونسعد بالأهلي بطل مصر الأوحد حين يركز طاقاته على الفوز بالبطولات القارية والدولية، بدلا من هذه المذبحة القبيحة”.

الاهلي يفوز على سيراميكا 4-0

فاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا 4-1 في بطولة الدوري، ليواصل صدارته للترتيب ويقترب من حصد اللقب الـ44 في تاريخه.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد, اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.