أنخفاض الحرارة وتساقط أمطار .. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية وتكشف طقس غدًا الثلاثاء 14 نوفمبر

tullaab13 نوفمبر 2023آخر تحديث :
أنخفاض الحرارة وتساقط أمطار .. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية وتكشف طقس غدًا الثلاثاء 14 نوفمبر

أنخفاض الحرارة وتساقط أمطار .. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية وتكشف طقس غدًا الثلاثاء 14 نوفمبر ,

موسوعة الوقت الحالي، بالنشر التي تمكنها هيئة سعد المصري، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» خاص بنا نشهد فصل الذي يتميز بالحركات الفعالة، وقد كشف الدكتور محمود القياتى، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للرصاد، تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع، تزامنًا مع تأثيرها في جميع أنحاء العالم مع وجود عدد كبير من الضوء ضغى في الطبقات العليا، يؤدي إلى تساقط أمطار على مناطق متفرقة من البلاد، إضافة إلى أن بعض المناطق غدًا غدًا لمطار سريع إلى متوسطة، ق د تكون رعدية على بعضها، ومتوقعًا أن تخفض درجات الحرارة درجة الحرارة غدًا 26 ساعة من وقت الطهي التاريخ 14، 2023، 2023، 2023، 2023، ارفعي الماء من الماء، ارفعي الماء من الماء.

التاريخ هو 14 سبتمبر 2023.

تاريخ التسليم هو 14 إلى 2023. ، حيث تشهد القاهرة الكبرى والوجه الرياضي لتحدي النصر، أخبار مائل للحر سواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء أعلن الجبهة، لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره إزالة الماء من الماء.

الظواهر الغدية الثلاثاء 14 شهرا

بالإضافة إلى القياتى، خلال توليه الصحفية، أن مناطق العالم تخضع للغدة لظواهر جوية مختلفة، مشيرًا إلى أنها تعاني من غد فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة متفرقة، مع وجود بعض المناطق لرياح التاريخ هو 14، 2023، 2023. قادمة:

احتمالات سقوط مطار متوسط ​​(بنسب احتمالية 50% تقريباً)

في مناطق نيويورك تايمز في مواجهة الساحل البحري، تكون فرعية أحيا نًا، على العديد من الأشخاص.

احتمالات حدوث مطار قريب إلى متوسطة (بنسب 30: 40% تقريباً)

في مناطق جنوب الساحل البحري، والقاهرة الكبرى، على مجموعة من الأشخاص.

نشاط رياح

في مناطق من القاهرة الكبرى والوجه الساحلي والسواحل الشمالية، ونو بسيناء لمشاهدة الدوري، تكون متاحة وتربة على مناطق من الجنوب، على العديد من الأشخاص.

التغيرات الثلاثاء 14 نوفمبر 1
الظواهر الغدية الثلاثاء 14 شهرا

تاريخ الإصدار: 14 مايو 2023

وتوقعت الأرصاد أيضًا تنظيم درجة الحرارة الكبرى في الصباح الباكر، والساعات المتأخرة من الليل، والعظمى خلال فترة الظهيرة وحتى الرابعة ة عصرًا، وحيث تم تسجيلها بشكل فردي في الساعات المتأخرة من الليل والصباح ا لباكر، على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى لسباق التقدم، وجاءت درجا ت درجة الحرارة على هذا النحو:

تير الحرارة الثلاثاء 14 نوفمبر
التاريخ هو 14 مايو 2023.