“أهل العريس طلعوا كدابين”، عروس ترفض الزواج في آخر لحظة (فيديو)

tullaab5 فبراير 2024آخر تحديث :
“أهل العريس طلعوا كدابين”، عروس ترفض الزواج في آخر لحظة (فيديو)

“أهل العريس طلعوا كدابين”، عروس ترفض الزواج في آخر لحظة (فيديو) ,

في اللحظة الأخيرة عروس رفضت إقامة حفل الزفاف.. وفي التفاصيل: شهدت ولاية أوتار براديش الهندية حالة زفاف فريدة من نوعها، حيث اضطرت العروس إلى الانسحاب من الحفل في اللحظة الأخيرة عندما واكتشفت أن عريسها يعاني من مرض نفسي، وأن المجوهرات التي أحضرتها عائلة العريس مزيفة.

وغضب القرويون بعد رؤية العريس في موكب زفاف جاء إلى قرية في منطقة كوتوالي.

وأبلغت عائلة العروس شرطة لامبوا كوتوالي بالأمر برمته، والتي أخذت العريس ووالده إلى مركز الشرطة وبدأت التحقيق في القضية.

موكب الزواج

جاء موكب الزواج من قرية في منطقة موتيجاربور كوتوالي إلى قرية في لامبهوا كوتوالي يوم الخميس.

بمجرد وصول موكب الزفاف إلى القرية، بدأت أشياء غريبة تحدث. ومن باب الفضول، تحدث بعض أولاد القرية مع العريس ليكشفوا له السر الذي حاولت عائلته إخفاءه.

وسرعان ما تحول الهمس الذي بدأ ليلاً حول تصرفات العريس إلى جدال في الصباح.

أبلغ الشرطة

طلبت عائلة الفتاة المساعدة من شرطة لامبوا كوتوالي، وبمجرد ورود أنباء عن وصول الشرطة، فر ما بين 10 إلى 12 من ضيوف حفل الزفاف من مكان الحادث.
وبالفعل حضر العريس مع والده إلى مركز الشرطة، كما وصل أشخاص من جهة العروس، حيث تم التأكد من إصابة العريس بمرض نفسي واضح وخلل في النطق والسلوك. وطلبت الشرطة فواتير مجوهرات الزفاف، لكن تبين أنها مزيفة أيضًا.

واستمر الخلاف بين الطرفين طوال اليوم، حيث رفضت الفتاة وأهلها إتمام الزواج، وتم حل الموضوع في النهاية بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق تسوية بينهما، واتفق طرف العريس على دفع تعويض للزوج. الفتاة، ولم يقدم أي من الطرفين أي شكوى، بحسب موقع ANI TV. أخبار.