أولمبياد باريس، البلجيكي إيفنيبول يحصد ذهبية عكس عقارب الساعة في الدراجات

أولمبياد باريس، البلجيكي إيفنيبول يحصد ذهبية عكس عقارب الساعة في الدراجات ,

اولمبياد باريسفاز البلجيكي رمكو إيفينبويل بالميدالية الذهبية في سباق الدراجات ضد الزمن للرجال في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

كما فازت الأسترالية جريس براون بالميدالية الذهبية في سباق الدراجات ضد الزمن للسيدات في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

من ناحية أخرى، تأهل زياد السيسي لاعب المنتخب الوطني للمبارزة إلى دور الـ16 من منافسات المبارزة ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقامة حاليا بالعاصمة الفرنسية وتستمر حتى 11 أغسطس المقبل.

وتأهل زياد السيسي إلى دور الستة عشر بعد فوزه على بطل الأرجنتين بنتيجة 15-11.

انطلقت اليوم السبت منافسات المبارزة ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 يوليو/تموز إلى 11 أغسطس/آب بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويضم المنتخب الوطني للمبارزة عددا كبيرا من اللاعبين المتميزين وذوي التصنيفات المتقدمة، أبرزهم زياد السيسي لاعب منتخب السابر.

زياد السيسي أمل مصر في الميدالية الأولمبية

يحمل زياد السيسي المصنف الأول عالميا آمال المصريين في حصد ميدالية مبكرة في دورة الألعاب الأولمبية، خاصة وأن أغلب الرياضات المصرية المرشحة للفوز بالميداليات تقام في النصف الثاني من دورة الألعاب العالمية.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.