أولمبياد باريس، التجديف يكشف حقيقة لاعبة ضلت السباق في نهر السين

أولمبياد باريس، التجديف يكشف حقيقة لاعبة ضلت السباق في نهر السين ,

اولمبياد باريسنفى الاتحاد المصري للتجديف برئاسة الدكتور عمرو النوري، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن استبعاد اللجنة الأولمبية الدولية لاعبة تدعى آية السيد من منافسات التجديف في أولمبياد باريس، بعد أن ضلت طريقها في السباق، كما يدعي البعض.

بيان رسمي من اتحاد التجديف

وكشفت الاتحاد المصري للتجديف لا يوجد لاعبة مصرية تشارك في مسابقات التجديف تحت اسم آية السيد، كما زعم أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشارك الاتحاد المصري للتجديف بثلاثة لاعبين وهم: عبد الخالق البنا، وأحمد خالد، ومحمد علاء قوطة.

ودعا الاتحاد المصري للتجديف الجميع إلى عدم الانجراف وراء هذه الأخبار الكاذبة، والحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية.

انتشرت خلال الساعات الماضية صورة للاعبة المنتخب السعودي للتجديف كريمان أبو الجدايل، مصحوبة بتعليق مفاده أنها اللاعبة المصرية آية السيد التي شاركت في أولمبياد باريس.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.