أولمبياد باريس، تأهل دينا مشرف لدور الـ 32 في تنس الطاولة

أولمبياد باريس، تأهل دينا مشرف لدور الـ 32 في تنس الطاولة ,

تأهلت لاعبة تنس الطاولة المصرية دينا مشرف، لدور الـ32 في أولمبياد باريس، بفوزها على الإسبانية ماريا شياو بنتيجة 4-1، وستواجه اليابانية هينا هاياتا.

فازت الولايات المتحدة الأمريكية أمس الأحد بالميداليتين الذهبية والفضية في مسابقة سباحة 100 متر فراشة للسيدات ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحصلت الأمريكية توري هاسكي على الميدالية الذهبية بزمن قدره 55.59 ثانية، تليها مواطنتها غريتشن والش التي نالت الميدالية الفضية بفارق أربعمائة من الثانية.

وحصلت السباحة الصينية تشانغ يوفي على الميدالية البرونزية بزمن قدره 56.21 ثانية.

جيسيكا تفوز بالميدالية الذهبية في رياضة الكاياك

فازت الأسترالية جيسيكا فوكس بالميدالية الذهبية في سباق التعرج الفردي للسيدات بالكاياك في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 يوم الأحد.

فازت جيسيكا فوكس بثلاث ميداليات في هذا التخصص في ثلاث مشاركات أولمبية سابقة، لكن إنجازها الأكثر شهرة كان الفوز بالميدالية الفضية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وأنهت فوكس السباق في زمن قدره 96.08 ثانية، فيما حصلت البولندية كلوديا زفولينسكا على الميدالية الفضية في زمن قدره 97.53 ثانية، والبريطانية كيمبرلي وودز على الميدالية البرونزية في زمن قدره 98.94 ثانية.

وتطمح فوكس، بطلة العالم الأسترالية في حفل افتتاح الأولمبياد، إلى تحقيق إنجاز غير مسبوق في هذه الأولمبياد، حيث تسعى إلى الفوز بثلاث ميداليات ذهبية في منافسات التجديف بالكاياك.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.