أولمبياد باريس، سيدات إسبانيا للقدم يفوز على نيجيريا 1-0

أولمبياد باريس، سيدات إسبانيا للقدم يفوز على نيجيريا 1-0 ,

أولمبياد باريس 2024، تغلب منتخب إسبانيا للسيدات على نظيره النيجيري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت المنتخبين، ضمن الجولة الثانية لمنافسات كرة القدم للسيدات في أولمبياد باريس 2024.

أحرزت أليكسيا بوتيلاس هدف إسبانيا لتصبح النتيجة 1-0.

منتخب اليابان لكرة القدم للسيدات يتغلب على البرازيل في عودة مثيرة

تغلب منتخب اليابان للسيدات على البرازيل بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية لمنافسات كرة القدم للسيدات في أولمبياد باريس 2024.

افتتحت البرازيل التسجيل عن طريق جينيفر دا سيلفا في الدقيقة 56، فيما عادت اليابان بقوة وسجلت هدفين في الدقيقتين +92 و+96 عن طريق مومكو وساكي كوماجاي.

وخسر المنتخب الياباني مباراته الأولى، الخميس الماضي، أمام إسبانيا بنتيجة (1-2)، فيما تغلب المنتخب البرازيلي على نظيره النيجيري بنتيجة (1-0) في افتتاح مشواره في أولمبياد باريس 2024.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.