أولمبياد باريس، ماذا قال مدرب محمد السيد بعد حصد برونزية سلاح السيف؟

أولمبياد باريس، ماذا قال مدرب محمد السيد بعد حصد برونزية سلاح السيف؟ ,

أعرب الدكتور سيد سامي المدير الفني لمحمد السيد لاعب منتخب مصر للسلاح عن سعادته بحصول نجله على الميدالية البرونزية في منافسات الفردي بأولمبياد باريس 2024، بعد فوزه على المجري أندرازفي تيبور.

وقال الدكتور سيد سامي إنه منذ أن جاء محمد السيد إلى باريس كان متأكداً من الفوز بميدالية أوليمبية، موضحاً أن الهدف كان الميدالية الذهبية، ولكنه سعيد للغاية بالفوز بالبرونزية لأنها حلم كبير تحقق بعد سنوات من العمل الشاق والتضحيات الكثيرة.

وأشار إلى أن محمد السيد عمل بجد في السنوات الماضية، وتوج جهوده بالميدالية الأولمبية، وأضاف: “حقق إنجازات محلية وقارية، فكان من حقه بعد أن عزم أن يحلم بالوصول إلى القمة، وهو ما حدث بالفعل”.

وأكد أن نجله درس جيداً ليحقق أول ميدالية أولمبية، هي الأولى في تاريخ مصر، في سلاح المبارزة، مضيفاً: “ما تحقق هو فخر وشرف للمنظومة العظيمة التي ساعدت في تحقيق هذا الحلم”.

واختتم تصريحاته قائلاً إنه إذا كان الإعداد النفسي جيداً، والتركيز على يوم المباراة يساهم في حصد الميداليات، فإنه سيكون عاملاً مهماً في المباريات المقبلة التي ستكون استمراراً لوصول محمد السيد إلى منصة التتويج بالميدالية الأولى في باريس.

فاز محمد السيد المصنف العاشر عالميا على المجري أندرازفي تيبور بنتيجة 8-7 ليحصد الميدالية البرونزية في منافسات سلاح الشيش للرجال بأولمبياد باريس 2024.

ستقام دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس.

يشارك في دورة الألعاب الأولمبية في باريس أكثر من 206 دولة، يمثلها نحو 10500 رياضي، يتنافسون في 32 لعبة مختلفة.

وتشمل قائمة الرياضات التي تشارك فيها مصر ما يلي: ألعاب القوى، وكرة القدم، وكرة اليد، والكرة الطائرة والكرة الطائرة الشاطئية، والرياضات المائية (السباحة والغوص والسباحة المتزامنة)، والإبحار، والتجديف، والملاكمة، والتايكوندو، والجودو، والمصارعة، ورفع الأثقال، والتنس، وتنس الطاولة، والخماسي الحديث، والمبارزة، والجمباز، والرماية، والقوس والسهم، وركوب الدراجات، والفروسية، والتجديف بالكاياك.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.