أولمبياد باريس، محمد السيد يتأهل لربع نهائي سلاح سيف المبارزة

أولمبياد باريس، محمد السيد يتأهل لربع نهائي سلاح سيف المبارزة ,

اولمبياد باريستأهل محمد السيد لاعب المنتخب الوطني لسلاح المبارزة لدور الـ8 بمنافسات الفردي ضمن دورة الألعاب الأولمبية الـ33 المقامة بالعاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

محمد السيد بطل المبارزة يتأهل لدور الثمانية

فاز محمد السيد المصنف العاشر عالميا على الإيطالي أندريا سانتاري بنتيجة 15-10 في دور الـ16.

فاز محمد السيد على الكولومبي إديسون رودريجيز المصنف 23 عالميا، في دور الـ32 بنتيجة 15-7، ليتأهل إلى دور الـ16.

وتشارك البعثة المصرية بأكبر عدد من اللاعبين في تاريخها بالألعاب الأوليمبية، بواقع 148 لاعبا أساسيا ولاعبة، و16 لاعبا احتياطيا، بإجمالي 164 لاعبا في 22 رياضة، كما تعد بعثة الفراعنة هي الأكبر عربيا وإفريقيا من حيث المشاركة.

نجحت وزارة الشباب والرياضة، بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية المصرية والسفارة المصرية في فرنسا، في حل كافة المشكلات الخاصة بالإقامة والتغذية التي أثارها العديد من أعضاء الوفد المصري المشارك في أولمبياد باريس.

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بضرورة توفير الظروف المناسبة للبعثة الأولمبية المصرية، بهدف ضمان حصولهم على كافة الاحتياجات المعيشية والتجهيزات الفنية التي تمكنهم من التركيز على التدريبات والمنافسات دون أي معوقات.

نستمر في دعم أبطالنا ونعد الأجواء لهم

وطالب وزير الرياضة باستمرار الدعم الجماهيري لأبطال مصر، خاصة في ظل المنافسة الكبيرة التي يواجهونها أمام أبطال العالم في مختلف الألعاب.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.