أولمبياد باريس، منتخب إسبانيا يواجه الدومينيكان في الجولة الثانية

أولمبياد باريس، منتخب إسبانيا يواجه الدومينيكان في الجولة الثانية ,

ويلتقي المنتخب الأولمبي الإسباني مع نظيره الدومينيكاني في المباراة التي تقام على ملعب “نوفو ستاد دي بوردو”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري المجموعات بالمجموعة الثالثة في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2024″، المقامة حاليا بالعاصمة الفرنسية باريس.

موعد مباراة اسبانيا وجمهورية الدومينيكان

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الإسباني نظيره الدومينيكاني في الرابعة عصر اليوم السبت.

ترتيب مجموعة مصر

حقق المنتخب الإسباني فوزا صعبا على أوزبكستان بنتيجة 2-1، فيما تعادل منتخب الدومينيكان مع منتخب مصر بدون أهداف في الجولة الأولى.

وتتصدر إسبانيا المجموعة بثلاث نقاط، فيما تأتي مصر وجمهورية الدومينيكان في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة لكل منهما، فيما تأتي أوزبكستان في المركز الأخير بلا نقاط.

ويعتبر المنتخب الإسباني أحد أبرز المرشحين للفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.