أولمبياد باريس، موعد مباراة المغرب والعراق والقنوات الناقلة

أولمبياد باريس، موعد مباراة المغرب والعراق والقنوات الناقلة ,

أولمبياد باريس 2024، يلتقي المنتخبان المغربي والعراقي في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية، التي تضم أيضاً الأرجنتين وأوكرانيا، في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

ويشارك أسود الأطلس في المجموعة الثانية من البطولة إلى جانب الأرجنتين والعراق وأوكرانيا.

موعد مباراة المغرب والعراق

تقام مباراة المغرب والعراق الثلاثاء المقبل على ملعب أليانز ريفييرا بمدينة نيس الفرنسية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الرابعة مساء بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والعراق في أولمبياد 2024

سيتم بث مباريات أولمبياد 2024 على قنوات بي إن سبورت، حيث ستجدون مباراة المغرب والعراق على شاشتها، كما سيتم بث مباراة المغرب والعراق على قناة بي إن سبورتس HD 1، بالإضافة إلى القناة المفتوحة، بتعليق محمد بركات، كما سيتم بث المباراة على قناة المغربية الرياضية.

ويسعى المنتخب المغربي إلى تحقيق الفوز، بعد فوزه في الدور الأول على الأرجنتين 2-1، ثم خسارته أمام أوكرانيا (2-1)، أما المنتخب العراقي فقد بدأ مشواره في البطولة بالفوز على أوكرانيا 2-1، قبل أن يخسر أمام الأرجنتين (1-3) في الدور الثاني.

وتتقاسم فرق المجموعة 3 نقاط بعد فوز كل فريق في مباراة وخسارة أخرى، لذا سيتم تأجيل الحسم إلى الجولة الأخيرة، وتتصدر الأرجنتين المجموعة بفارق الأهداف، حيث سجلت 4 أهداف واستقبلت 3، بينما تعادل المغرب وأوكرانيا في فارق الأهداف، حيث سجل كل فريق 3 أهداف واستقبل نفس العدد، بينما يحتل العراق المركز الرابع بعد تسجيله 3 أهداف واستقباله 4.

ترتيب المجموعة الثانية

1- الأرجنتين 3 نقاط
2- المغرب 3 نقاط
3- أوكرانيا 3 نقاط
4- العراق 3 نقاط

سيناريوهات تأهل المغرب والعراق إلى ربع نهائي الأولمبياد

وفي حال تعادل المغرب مع العراق، وانتهت مباراة الأرجنتين وأوكرانيا بالتعادل، سيخرج الثنائي العربي من البطولة.

وفي حالة التعادل وفوز الأرجنتين أو أوكرانيا، يتأهل المنتخب المغربي ويخرج العراق.

السيناريو الثالث والأخير هو الفوز، حيث أن فوز المنتخب العراقي سيضمن له التأهل المباشر إلى الدور الثاني بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى، والأمر نفسه ينطبق على المغرب.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.