أولمبياد باريس تسجل رقما قياسيا في بيع التذاكر

أولمبياد باريس تسجل رقما قياسيا في بيع التذاكر ,

أعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024، اليوم الخميس، أنها حطمت الرقم القياسي لعدد التذاكر المباعة طوال تاريخ الألعاب الأولمبية الصيفية، ومن المتوقع أن يرتفع الرقم مع استمرار عملية بيع التذاكر.

وأوضحت اللجنة المنظمة، في بيان لها، أنه تم بيع أو تخصيص 9 ملايين و700 ألف تذكرة لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية، بواقع 8 ملايين و700 ألف تذكرة لدورة الألعاب الأولمبية، ومليون تذكرة لدورة الألعاب البارالمبية.

من المتوقع أن يتوفر 10 ملايين تذكرة لدورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، لكن العديد من المقاعد ستظل فارغة خلال الفعاليات.

ومن المرجح أن يرتفع هذا العدد حيث لا تزال التذاكر متاحة لـ45 حدثًا رياضيًا.

حطمت دورة الألعاب الأولمبية في باريس الرقم القياسي لعدد التذاكر المباعة في تاريخ الألعاب الأولمبية الصيفية، والذي كان مسجلا باسم أولمبياد أتلانتا 1996، عندما بيعت ثمانية ملايين و300 ألف تذكرة.

المجموعة الرسمية للبعثة المصرية إلى أولمبياد باريس

استقبل السفير علاء يوسف، سفير جمهورية مصر العربية بالعاصمة الفرنسية باريس، الوفد المصري الرسمي المشارك في أولمبياد باريس لدى وصوله إلى مطار شارل ديجول.

وحرص السفير المصري على استقبال البعثة برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور علاء جبر رئيس البعثة المصرية.

وصلت البعثة المصرية الرسمية إلى باريس، اليوم الخميس، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس المقبل.

وضم الوفد الرسمي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور علاء جبر رئيس البعثة المصرية، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية: تيمور أبو الخير، شريف القماطي، حسين السمري المدير التنفيذي، والدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة، وياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وطبيب البعثة أحمد مسعود، والدكتور زكريا ضو المدير الفني لمنتخب الغوص.

وضمت قائمة اللاعبين لاعب التايكوندو ولاعب الغطس محمد فاروق، ولاعبي رفع الأثقال محمد إحسان وأحمد سمير ونعمة سعيد، والرماية ريماس خليل وعمر هشام، في حين وصلت باقي وفود المنتخب المصري على دفعات خلال الأيام الماضية.

وتشارك البعثة المصرية بأكبر عدد من اللاعبين عبر تاريخها في الألعاب الأولمبية، بواقع 148 لاعبا أساسيا ولاعبة، و16 لاعبا احتياطيا، بإجمالي 164 لاعبا في 22 رياضة، كما تعد بعثة الفراعنة هي الأكبر عربيا وإفريقيا من حيث المشاركة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم, أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة, اخبار مصر, أخبار الإقتصاد, اخبار المحافظات , أخبار السياسةيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي, الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا, دوري أبطال آسياوأحداث مهمة وسياسة خارجي وداخلي بالإضافة إلى النقل الحصري اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.