أولمبياد باريس 2024، آية شريف تودع منافسات السلاح مبكرا

أولمبياد باريس 2024، آية شريف تودع منافسات السلاح مبكرا ,

اولمبياد باريسودعت لاعبة المنتخب الوطني للمبارزة آية شريف منافسات دورة الألعاب الأولمبية بعد خسارتها في دور الـ32 أمام بطلة هونج كونج المصنفة الأولى عالميا.

وكانت آية شريف قد فازت في الدور التمهيدي على بطلة السنغال بنتيجة 15/14.

حفل افتتاح أسطوري لأولمبياد باريس

أقيم مساء الجمعة الماضي حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، التي تقام حاليا من 26 يوليو/تموز إلى 11 أغسطس/آب في العاصمة الفرنسية.

مشاهد أثارت الغضب في حفل افتتاح الأولمبياد

وشهد حفل الافتتاح عدداً من المشاهد والعروض الفنية، بعضها أثار غضب الكثير من المتابعين، بسبب ابتعادها عن القيم والمبادئ الإنسانية والإسلامية.

دعم للمثليين والمثليات

وتضمن حفل الافتتاح عددا من المشاهد المؤيدة للمثليين والمثليات، ما أثار غضب المتابعين، الذين اعتبروه تدخلا في القضايا السياسية في الحدث الرياضي الأكبر في العالم.

حفل افتتاح أسطوري على نهر السين

تميز حفل الافتتاح بعدد من المميزات أهمها أنه أقيم على نهر السين وتضمن عددا كبيرا من العروض الفنية والثقافية التي عبرت عن الحضارة الفرنسية والحضارة الأوروبية بشكل عام.

زين الدين زيدان يظهر في حفل الافتتاح

وشهد الحفل أيضا ظهور النجم الفرنسي من أصل جزائري زين الدين زيدان في فقرة مسجلة حمل خلالها الشعلة الأولمبية عبر شوارع العاصمة الفرنسية باريس.

وظهرت البعثة المصرية بشكل مشرف خلال حفل الافتتاح، وحمل العلم المصري أحمد الجندي بطل مصر في الخماسي الحديث، وسارة سمير بطلة رفع الأثقال.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.