أول اختبار لمعتمد جمال إفريقيا.. موعد مباراة الزمالك وأبو سليم بالكونفدرالية والقنوات الناقلة

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
أول اختبار لمعتمد جمال إفريقيا.. موعد مباراة الزمالك وأبو سليم بالكونفدرالية والقنوات الناقلة

أول اختبار لمعتمد جمال إفريقيا.. موعد مباراة الزمالك وأبو سليم بالكونفدرالية والقنوات الناقلة ,

يكثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من التدريبات وأعد الادات، سليم الليبي في الجولة الأولى من دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية، في أول اختبار خارجي للمدرب المؤقت المعتمد جمال المدير الفني الذي تم تعيينه خلفا للمدرب كولومب ي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق الذي رحل بعد انعكاس نتائج الفريق.

وكان الزمالك قد فاز على فريق الزمالك، في نهائي كأس مصر نسخة العام الماضي، بركات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بن تيجة 3 يريد لكل فريق، وينتظر مباراتين خلال شهر نوفمبر المقبل، ويتعين عليه الفوز في حالة الفريق الراغب في المضي قدمًا وانتظار براتنج. يقه هذا الموسم مرة أخرى.

ويلعب نادي الزمالك يمباراته توقف، أمام فريق أبو سليم الليبي في انطلاقة أفريقية يوم 26 عامًا آري على استاد برج العرب بالإسكندرية في مستوى دور المجموعات، حيث يسعى السيناريو المعقد الذي يطارده في كل مو سم وحسابات التأهل لدور ربع النهائي من البطولة.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية

26 ساعة من وقت الطهي ري قبل الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، الى ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية إزالة الماء من الماء.

الزمالك
فريق الزمالك

ويقع الزمالك في المجموعة القوية في بطولة الكونرالية الأفريقية مضمونة ك لا من وأبو سليم الليبي، حيث يبدأ مشوا ره مع أبو سليم، ثم يخرج لمواجة سوار في ربح، فقبض على ساجرادا بالقاهره، ثم واجه الفريق بنفسه في أنجولا، ويلعب مع أبو سليم في ليبيا. ويدعم مشواره بمواجهة سوار في القاهرة.

القناة فى فد كوررالية

يمكن لجمهور الزمالك مشاهدة مباراة الفريق أمام فريق أبو سل يم الليبي، ومشاهدة كافة المباريات من خلال قنوات بي إن سبورت ا لقطرية منطقة الشرق الأوسط تايم تايم لاسمراء، إضافة إلى نقل قناة أون تايم سبورت على البث الأرضي أدناه في حالة إقامه التأسيس داخل مصر.