أول تعليق من محمد صبحي بعد إصابته بشرخ في الكتف

أول تعليق من محمد صبحي بعد إصابته بشرخ في الكتف ,

علق محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إصابته في الكتف والتي ستبعده عن الملاعب لمدة 4 أسابيع.

أول تعليق لمحمد صبحي بعد الإصابة

وكتب محمد صبحي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “الحمد لله ما شاء الله يحصل، بقدر حزني على الإصابة، إلا أنني سعيد بالدعم الكبير الذي أراه من جماهير الزمالك العظيمة”.

وتابع: “أشكر جماهير الزمالك كثيرًا وأعد بالعودة في أقرب وقت بفضل الله ودعواتكم ودعمكم”.

طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة صبحي ومدة غيابه

قال الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن الأشعة التي خضع لها محمد صبحي حارس مرمى الفريق أثبتت إصابته بكسر في عظمة العضد أعلى الكتف.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للزمالك، أن حارس المرمى سيخضع لعلاج تحفظي لمدة أربعة أسابيع، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة بيراميدز، المقرر لها التاسعة من مساء اليوم الجمعة، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة للدوري المصري الممتاز.

وأقام الزمالك معسكرا مغلقا بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة استعدادا للمباراة المرتقبة.

أرقام جوميز مع الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

خاض الزمالك تحت قيادة جوميز 28 مباراة، حقق خلالها 16 انتصارًا و6 تعادلات و6 هزائم، وسجل لاعبوه 46 هدفًا واستقبلت شباكه 22 هدفًا.

يدير الحكم محمد عادل مباراة الزمالك وبيراميدز، المقرر إقامتها اليوم الجمعة، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ18 من الدوري المصري الممتاز.

وفي السطور التالية نستعرض أرقام الزمالك وبيراميدز تحت صافرة الحكم محمد عادل قبل مباراة الغد في الدوري الممتاز.

محمد عادل حكما لمباراة الزمالك وبيراميدز

وسبق لمحمد عادل أن أدار مباراتين بين الزمالك وبيراميدز، وانتهت المباراتان بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 1-1 و0-0.

وفي الموسم الجاري، قاد محمد عادل 3 مباريات للزمالك في الدوري الممتاز، كانت أمام إنبي والتي انتهت بخسارة الزمالك 2-1، والبنك الأهلي والتي نجح الأبيض في الفوز بها 1-0، والإسماعيلي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

يقود محمد عادل أولى مباريات بيراميدز في الموسم الحالي من الدوري الممتاز.

وفي السطور التالية نستعرض القيمة التسويقية لفريقي الزمالك وبيراميدز قبل المباراة المرتقبة التي ستجمعهما في الدوري الممتاز.

القيمة التسويقية للزمالك وبيراميدز

وتبلغ القيمة السوقية للزمالك 16.68 مليون يورو، ويعد أحمد فتوح أغلى لاعب في قائمة الأبيض في مباراة بيراميدز بقيمة 1.2 مليون يورو، بسبب غياب زيزو ​​عن المباراة بسبب انضمامه للمنتخب الأوليمبي في أولمبياد باريس، يليه أحمد فتوح في المركز الثاني سيف الجزيري بقيمة مليون يورو.

وتبلغ القيمة السوقية لفريق بيراميدز 19.68 مليون يورو، ويتصدر رمضان صبحي قائمة لاعبي بيراميدز من حيث القيمة السوقية بـ2.20 مليون يورو، يليه وليد الكرتي وبلاتي توريه ومصطفى فتحي بـ1.50 مليون يورو.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

تقام مباراة الزمالك وبيراميدز، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن تقوم قنوات أون تايم سبورتس بإذاعة مباراة الزمالك وبيراميدز عبر قناة أون تايم سبورتس.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.