أول تعليق من معتمد جمال بعد فوز الزمالك على عثماثون طنطا بثمانية

tullaab10 يناير 2024آخر تحديث :
أول تعليق من معتمد جمال بعد فوز الزمالك على عثماثون طنطا بثمانية

أول تعليق من معتمد جمال بعد فوز الزمالك على عثماثون طنطا بثمانية ,

الزمالكأشاد معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالفوز الذي حققه الفريق على أسامةتون طنطا بثمانية أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء.

معتمد جمال مدرب الزمالك

وقال معتمد جمال بعد المباراة: “الجهاز الفني سعيد بالفوز الكبير الذي ترجم إلى ما كان يصبو إليه الجهاز الفني وهو تحسين إنجاز الهجمات بالشكل الأمثل والذي نتج عنه تسجيل ثمانية أهداف. “

وتابع المدير الفني لفريق الزمالك: “الجهاز الفني كان يركز خلال التدريبات الأخيرة على أهمية استغلال الفرص وترجمتها إلى أهداف، وهو ما حدث في مباراة اليوم، ونحاول الاستفادة من كل مباراة ودية”. مع العديد من الأمور الفنية.”

وأشار معتمد جمال إلى أن المظهر الجيد لمحمود حمدي “الونش” ومصطفى شلبي مهم للجهاز الفني للاطمئنان عليهما بشكل أكبر، بالإضافة إلى إعداد جميع أعضاء الفريق والحفاظ على مستواهم الفني والبدني في ظل الظروف الصعبة. استراحة دولية.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره عثمان طنطا بثمانية أهداف مقابل لا شيء، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأربعاء على ملعب النادي.

أهداف مباراة الزمالك ضد عثمان طنطا

وسجل أهداف الزمالك عمر جابر وناصر منسي وإبراهيم ندياي ثلاثة أهداف (هاتريك)، وشمشون أكينولا ثلاثة أهداف (هاتريك).

ملخص مباراة الزمالك وأساماثون طنطا

وبدأlzمالك بتشكيل مكون من معاذ علاء، عمر جابر، محمود حمدي “الونش”، مصطفى الزناري، محمد عبد الشافي، محمد أشرف “روقة”، عمرو السيسي، مصطفى شلبي، يوسف إبراهيم “أوباما”، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، وناصر منسي.

وسجل عمر جابر هدف التقدم للزمالك في الدقيقة الثالثة بعد تلقيه تمريرة متقنة من مصطفى شلبي داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن، وسددها بقوة في الزاوية اليسرى العليا لمرمى عثمانون طنطا.

ونجح ناصر منسي في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 17 من عمر المباراة، بعد عرضية من مصطفى شلبي قابلها برأسية ارتطمت بالقائم الأيسر وعادت إليه مرة أخرى، وتابعها برأسية داخل المرمى. شبكة.

ومع بداية الشوط الثاني، أشرك الجهاز الفني للزمالك، بقيادة معتمد جمال، تشكيلًا مختلفًا، وهم محمد عوض، محمود علاء، محمد عبد الغني، أحمد زكي، حاتم سكر، مصطفى شكري، محمد حسام “بيسو”، نبيل. وشارك في المباراة عماد “دونجا”، وسيد عبد الله “نيمار”، وإبراهيم ندياي، وسامسون أكينولا.

وأضاف سامسون أكينولا الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 56 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسجل السنغالي إبراهيما ندياي الهدف الرابع في الدقيقة 62 بعد متابعته لتسديدة نبيل عماد “دونجا” التي ارتدت من العارضة وندياي. تبعته في الشباك.

وفي الدقيقة 68 أضاف ندياي الهدف الخامس للزمالك بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضيف سامسون الهدف السادس بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 75 أضاف إبراهيما ندياي الهدف السابع للزمالك بعد هجمة منظمة بينه وبين البنيني سامسون أكينولا. وسدد اللاعب السنغالي الكرة بقوة في الزاوية اليمنى لمرمى أوثاماثون طنطا.

وفي الدقيقة 85 سجل سامسون أكينولا الهدف الثامن للزمالك بعد تمريرة من مصطفى شكري داخل منطقة الجزاء. وراوغ اللاعب البنيني دفاع أوثاماثون طنطا وسددها في الشباك لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأبيض بثمانية أهداف دون رد.

وأخطر الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين بموعد السفر إلى الإمارات، والذي سيكون يوم 18 يناير الجاري، للمشاركة في بطولتي الإمارات.

يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبو ظبي، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18 إلى 24 يناير المقبل، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي، الاتفاق السعودي. وأم صلال من قطر.

ويشارك بعد ذلك الزمالك في بطولة كأس تحدي دبي خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير، إلى جانب أندية الرجاء المغربي، والأهلي السعودي، ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم. .

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.