أول تعليق من ياسر إبراهيم على استبعاده من قائمة منتخب مصر بأمم أفريقيا

tullaab31 ديسمبر 2023آخر تحديث :
أول تعليق من ياسر إبراهيم على استبعاده من قائمة منتخب مصر بأمم أفريقيا

أول تعليق من ياسر إبراهيم على استبعاده من قائمة منتخب مصر بأمم أفريقيا ,

علق ياسر إبراهيم، لاعب النادي الأهلي، على استبعاده من قائمة منتخب مصر استعدادا لبطولة أمم أفريقيا، وهو ما أثار جدلا كبيرا.

وقال لاعب الأهلي خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي سيف زاهر: “كنت أتمنى التواجد في أمم أفريقيا واستبعاد وجهة نظر المدرب واحترامها. أتمنى التوفيق لمنتخب مصر اللاعبين والمدير الفني، وإن شاء الله يعودون بالبطولة”.

أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، القائمة النهائية للفراعنة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبل.

ويلعب المنتخب المصري ضمن المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، إلى جانب منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

“بث مباشر” مشاهدة مباراة رافاييل نادال ودومينيك ثيم ضمن دور 32 من بطولة برزبين للتنس 2024 جودة عالية مجانًا

قائمة منتخب مصر لبطولة أمم أفريقيا

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة روي فيتوريا، اليوم السبت، القائمة النهائية لمنتخب مصر المشارك في بطولة أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2024”، وتضمنت:
محمد الشناوي
أحمد الشناوي
محمد ابو جبل
محمد صبحي
عمر كمال
محمد هاني
أحمد حجازي
علي جبر
احمد سامي
محمد عبد المنعم
أسامة جلال
محمد حمدي
احمد فتوح
مروان عطية
أحمد نبيل كوكا
محمد النني
محمود حمادة
حمدي فتحي
امام عاشور
أحمد سيد زيزو
محمد صلاح
مصطفى فتحي
عمر مرموش
محمود حسن تريزيجيه
مصطفى محمد
محمود كهربا
أحمد حسن كوكا

اقرأ أيضا:

“شاهد الآن” مجموعات وجدول مباريات كأس أمم إفريقيا 2024

قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2024 “القائمة النهائية”

القائمة المختارة

اقرأ أيضا: “شاهد الآن” بث مباشر مباراة الداخلية والاتحاد الاسكندري في الدوري المصري

موقف الأهلي من استبعاد ربيعة وياسر إبراهيم والشحات

من ناحية أخرى، كشف مصدر داخل الأهلي عن موقف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كوهلر بعد استبعاد ياسر إبراهيم ورامي ربيعة من حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني في أمم أفريقيا كوت ديفوار. العاج 2023.

وقال: الأمر كان مفاجئا، خاصة أن هناك تأكيدات حول وجود أحدهما في حسابات فيتوريا في البطولة، لكن تم حذف الاثنين من الحسابات.

وأوضح أنه كانت هناك مقارنة بين ياسر إبراهيم وربيع، والأخير كان له الأولوية نظرا للخبرة الدولية التي يمتلكها، لكن في النهاية خرج الثنائي من حسابات الجهاز الفني.

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، كواليس استبعاد حسين الشحات من قائمة المنتخب الوطني، الذي يستعد لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وقال: الأمر كان متوقعا.. حسين الشحات تم استبعاده فنيا وليس بسبب أزمته الأخيرة مع فيتوريا في معسكر المنتخب.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لفيتو: أزمة الشحات مع فيتوريا انتهت بدليل ضم إمام عاشور الذي كان في نفس أزمة الشحات مع فيتوريا.

وقال: الشحات تأخر في مركزه مع المنتخب، ومن ثم فإن استبعاده منطقي في ظل جاهزية العناصر الأساسية التي يعتمد عليها فيتوريا في مركز الشحات.

اقرأ أيضا: قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2024 “القائمة النهائية”

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.