أول رد من المنتخب الأولمبي على تصرف زيزو

أول رد من المنتخب الأولمبي على تصرف زيزو ,

أكد محمود حرب مدير المنتخب الوطني الأولمبي أن الفوز على منتخب أوزبكستان خطوة مهمة نحو التأهل لدور الثمانية في أولمبياد باريس 2024.

وتابع حرب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام في برنامجه “+90” على قناة النهار: “التعادل أمام الدومينيكان كان مخيبا للآمال، لكنه منتخب قوي والفوز اليوم محا صورة المباراة الأولى”.

وأضاف محمود حرب: “الأجواء في فرنسا صعبة، ولذلك بدا الأداء متراجعا، ولكن مع توالي المباريات سيتحسن الأداء، وميكالي يتحدث مع اللاعبين عن أهمية الحدث ومنحهم الثقة في أنفسهم”.

واختتم مدير المنتخب الأولمبي: “لا تعليق على تصرف زيزو ​​أمام أوزبكستان، لكننا نريد التركيز على الإيجابيات في الوقت الحالي، وسنسافر صباحا إلى بوردو لخوض مباراة إسبانيا في الدور الثالث”.

غضب زيزو ​​أثناء استبداله أمام أوزبكستان

وخلال استبدال زيزو ​​في مباراة المنتخب الوطني أمام أوزبكستان في الدقيقة 65 بقرار من ميكالي، ظهر اللاعب غاضباً وأظهرته شاشات التلفزيون وهو يتحدث مع ميكالي وأعضاء الجهاز الفني، قائلاً: لا أحد يتحدث معي.

ظهرت علامات الغضب على أحمد سيد زيزو ​​أثناء استبداله وحتى جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة منتخب مصر الأوليمبي، وحاول عادل مصطفى المدرب العام تهدئة اللاعب.

وجه أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك والمشارك مع المنتخب الأوليمبي لكرة القدم في أولمبياد باريس كلاعب فوق السن، رسالة غامضة عقب نهاية مباراة الفراعنة أمام أوزبكستان.

أحمد سيد زيزو ​​يوجه رسالة غامضة

نشر أحمد سيد زيزو ​​صورًا من مشاركته مع المنتخب الأوليمبي عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعلق: “بشم ريحة حرق”.

من يقصد زيزو ​​برسالته الغامضة؟

وأثارت رسالة زيزو ​​الغامضة الكثير من التساؤلات بين جماهير الكرة المصرية، خاصة أن اللاعب لم يحدد جهة معينة يوجه لها الرسالة.

صورة

وقال بعض متابعي مواقع التواصل الاجتماعي إن زيزو ​​وجه رسالته لبعض جماهير الأهلي التي انتقدت أداءه خلال مشاركته مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد باريس وأنه لا يستحق التواجد مع الفراعنة في باريس.

وانتقد بعض جماهير الأهلي أداء زيزو ​​في أولمبياد باريس، معلقين بأن لاعب الزمالك محلي ولا يقدم أداء جيدا مع منتخب مصر، والآن المنتخب الأوليمبي.

وعلق بعض الجماهير بأن رسالة زيزو ​​كانت موجهة إلى مدرب المنتخب الأولمبي ميكالي، خاصة أنه قام باستبداله في الدقيقة 65، وهو ما أثار غضب اللاعب الذي ظهرت عليه علامات الغضب والمفاجأة عند خروجه.

الفريق الأولمبيفاز المنتخب الأوليمبي المصري على نظيره الأوزبكي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الدور الثاني لتصفيات أولمبياد باريس 2024.

يسجل أحمد نبيل كوكا هدف المنتخب المصري الأوليمبي في مرمى أوزبكستان في الدقيقة 11.

وبهذا الفوز رفع المنتخب المصري رصيده إلى 4 نقاط، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024، خلف المنتخب الإسباني صاحب المركز الأول برصيد 6 نقاط.

ترتيب مجموعة مصر في أولمبياد باريس

1- اسبانيا 6 نقاط

2- مصر 4 نقاط

3- نقطة الدومينيكان

4- أوزبكستان بدون نقاط

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.