أول رد من ريهام حجاج على تدوينة الشماتة في طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي (فيديو)

tullaab17 يناير 2024آخر تحديث :
أول رد من ريهام حجاج على تدوينة الشماتة في طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي (فيديو)

أول رد من ريهام حجاج على تدوينة الشماتة في طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي (فيديو) ,

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في أول تعليق للفنانة ريهام حجاج على تداول منشور يحمل سبها وسبها بشأن طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد الثنائي رسميا وأعلنا انفصالهما أمس الثلاثاء.

وكان المنشور الذي تم تداوله خلال الساعات الماضية والمنسوب لريهام حجاج، تعبير الأخيرة عن سعادتها بطلاق ياسمين عبد العزيز، وكتبت فيه: “اليوم أسعد يوم في حياتي”.

وتسبب هذا المنشور في انتقادات واسعة ضد ريهام حجاج عقب إعلان طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي، وهو ما خرجت بنفيه تماما.

وقالت ريهام حجاج ردا على مروجي ذلك المنشور: يا شباب أنا عملت الفيديو ده للرد، وأنا مش معتادة على الرد على الشائعات، لكن بقي لي 6 سنوات ويقال عني أشياء لم أقلها من قبل.

وأضافت: “لكن اليوم قررت الرد على السخافة وقلة الاحترام والدين، لم أمسك هاتفي المحمول لمدة 7 ساعات وفجأة وجدت شائعات تقول إنني نزلت قصتي وحذفتها، لكن هذا رخيص”. الفتنة والناس يبحثون عن الفتنة والفتنة بين الناس”.

أعلن الفنانان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، الثلاثاء، طلاقهما بشكل مفاجئ، بعد 4 سنوات من زواجهما.

وأكدت ياسمين خبر طلاقها في منشور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علقت: “لقد وقع الطلاق بيني وبين أحمد، ولنا منا كل الاحترام والتقدير”.

كما أعلن أحمد العوضي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي طلاقه من ياسمين، وعلق قائلاً: “لقد تم الطلاق بيني وبين ياسمين، ولنا كل الاحترام والتقدير”.9