أي تصعيد باتجاه بيروت سيتم الرد عليه في عمق إسرائيل

أي تصعيد باتجاه بيروت سيتم الرد عليه في عمق إسرائيل ,

وذكرت قناة روسيا اليوم أن حزب الله أبلغ قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (يونيفيل) أن أي تصعيد إسرائيلي تجاه بيروت أو المدنيين سيتم الرد عليه باتجاه العمق الإسرائيلي، وأي تصعيد قد يجر المنطقة إلى حرب مفتوحة.

تصعيد إسرائيلي تجاه بيروت

وبحسب الشبكة ذاتها، أفادت مصادر اليوم الاثنين، أنه مهما كان وصف وحجم الرد الإسرائيلي فإنه سيقابل برد مماثل، على خلفية التهديدات الإسرائيلية بالرد على حادثة مجدل شمس.

وأكد المصدر أن حزب الله واضح في أن الخروج عن قواعد الاشتباك سيكلف العدو غاليا، مؤكدا أن حزب الله سيتعامل مع أي اعتداء على قاعدة الرد بالمثل.

أي تصعيد إسرائيلي تجاه بيروت

وقال مصدر دبلوماسي في بيروت اليوم إن التهديد الإسرائيلي بتوسيع الحرب ليس جديدا، مؤكدا “أننا لا نتوقع ضربة خلال الأيام الثلاثة المقبلة”.

قُتل 12 شخصاً وأصيب أكثر من 30 آخرين، السبت الماضي، بعضهم في حالة خطيرة، جراء سقوط صاروخ على بلدة مجدل شمس في الجولان السوري المحتل.

وفي أعقاب ذلك، هدد مسؤولون إسرائيليون بشن حرب على لبنان. وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء الأحد، أن جلسة مجلس الوزراء الإسرائيلي انتهت بعد 3 ساعات من مناقشة الحادث الذي وقع في بلدة مجدل شمس في الجولان السوري المحتل، وتم تفويض رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يوآف غالانت باتخاذ قرارات بشأن الرد الإسرائيلي في لبنان.

وأوضح المصدر أن الحزب ليس له أي علاقة بالتفجير الذي استهدف بلدة مجدل شمس في الجولان المحتل، ونفى مسؤوليته عن الحادث.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.