إجراء جديد ضد صاحب كيان تعليمي وهمي بتهمة النصب في الوايلي

إجراء جديد ضد صاحب كيان تعليمي وهمي بتهمة النصب في الوايلي ,

كنت في عجلة من أمري الادعاء العام تحقق الأجهزة الأمنية مع شخص متهم بإدارة مؤسسة تعليمية “بدون ترخيص” للنصب والاحتيال على المواطنين بمنطقة الوايلي بالقاهرة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم أدار جهة تعليمية “بدون ترخيص، لخداع ونصب المواطنين بزعم منحهم شهادات علمية في مجال الهندسة، وإيهامهم بأن هذه الشهادات ستمكنهم من الالتحاق بالعمل في شركات ومؤسسات كبرى مقابل مبالغ مالية ــ خلافاً للحقيقة ــ وأعلن عن ذلك عبر “الإنترنت”.

وأضافت التحقيقات أنه تم القبض على المتهم وعثر بحوزته بمقر الجهة المذكورة على: عدد من الشهادات “الفارغة”، وكليشيه يحمل اسم الجهة، ومطبوعات ترويجية.

وطلبت النيابة العامة من الأجهزة الأمنية في الوايلي سرعة التحقيق مع المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة الاحتيال على المواطنين بالمخالفة لأحكام القانون.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.