إحالة عصابة سرقة المواطنين بالإكراه في الشرابية للجنايات

إحالة عصابة سرقة المواطنين بالإكراه في الشرابية للجنايات ,

أمرت نيابة شمال القاهرة، بإحالة تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين، متهمين بسرقة أحد الأشخاص بالقوة على طريق عام بمنطقة الشرابية، إلى محكمة الجنايات.

سرقة شاب بالقوة

وجاء في أمر إحالة المتهمين “محمد أ”، و”أحمد ف”، و”سامي ج”، أنهما “سرقا مبلغاً مالياً مملوكاً للمجني عليه “تامر س” بالقوة، أثناء تواجده بالطريق العام، حيث فوجئ بوجود المتهم الأول يشهر سكيناً ويهدده بها، وتمكن باقي المتهمين من إحكام قبضتهم عليه، ما أدى إلى إصابته بالإصابة الموصوفة بالتقرير الطبي”.

وأضاف أمر الإحالة أن “المتهمين بثوا الرعب في نفس المجني عليه، ثم تمكنوا من سرقة المبالغ المالية التي كانت بحوزته، والتي بلغت 10 آلاف جنيه، وأجبروه على سحب مبالغ مالية من بطاقة الفيزا الخاصة به رغما عنه”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.