إحباط تهريب مناظير وأسلحة وحلوى بالمخدرات بحوزة مسافرين في مطار القاهرة

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
إحباط تهريب مناظير وأسلحة وحلوى بالمخدرات بحوزة مسافرين في مطار القاهرة

إحباط تهريب مناظير وأسلحة وحلوى بالمخدرات بحوزة مسافرين في مطار القاهرة ,

نجحت مصالح الجمارك بمطار القاهرة الدولى برئاسة الدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية، من ضبط خمسة ركاب وبحوزتهم مخدرات متنوعة وأسلحة بيضاء وبندقية مفككة ومناظير مثبتة على سلاح. تمت المضبوطات في المحطة رقم 1. 2 بقيادة أحمد سعد عبد المطلب المدير العام.

إحباط عملية تهريب مناظير وأسلحة وحلوى مع مخدرات بحوزة الركاب بمطار القاهرة

حيث أصدر رجال الإدارة الرابعة، بقيادة أحمد عبد الهادي مدير الإدارة، وأحمد حسن الحقش نائب المدير، ثلاثة محاضر رقابية أرقام 146، و147، و149 لسنة 2023؛ الأولى ضد مسافر مصري قادم من جدة على الخطوط الجوية السعودية وبحوزته 271 كبسولة من مادة ليريكا المخدرة تركيز 300 ملجم. وقام بالضبط نورا نعمان ضابط الجمارك، وقسم فحص الأشعة محمد عاطف، وأحمد الشريف رئيس القسم، تحت إشراف سامي سليمان مدير المرور المشرف على الصالة. الوصول إلى المحطة 2.

والمضبوطات بحوزة موظفي الجمارك فيتو

كما تم ضبط مسافر أجنبي من أصل مصري قادم من الرياض على متن الخطوط الجوية السعودية وبحوزته سكينين وخنجرين وفأس. وجاء في تقرير إدارة الحماية المدنية بالمطار أن حيازتها محظورة وفقا للقانون رقم 394 لسنة 1954.

نفذ الضبط: أحمد عبد الرشيد مفوض الجمارك، ومحمود محمد طلعت مأمور الجمارك بالتفتيش اليدوي، وقسم فحص الأشعة محمد عبد الحميد وهاني مصطفى رئيس القسم، تحت إشراف مدير الجمارك. بإشراف أحمد سيد صالح مدير الحركة وبحضور الدكتور مصطفى أبو الوفا من إدارة الأمن. جمارك.

تم القبض على راكب قادم من روما وبحوزته بندقية هوائية

تمكنت الجمارك من القبض على راكب أجنبي من أصل مصري قادم من روما على الخطوط الإيطالية وبحوزته بندقية هوائية مفككة ومنظارين مثبتين على سلاح ناري وصندوقين يحتويان على ألف رصاصة رش 5.5 ملم.

نفذ الضبط محمود محمد طلعت مفوض اللجنة، وأحمد عبد الحميد مأمور الجمارك أثناء التفتيش اليدوي، وقسم الفحص بالأشعة محمد عبد الحميد وهاني مصطفى، تحت إشراف أحمد سيد إبراهيم. .

والمضبوطات بحوزة موظفي الجمارك فيتو

بينما أصدر رجال الإدارة الثالثة وعلى رأسهم أسامة دياب مدير الإدارة، وأحمد عمر نائب المدير، محضر ضبط جمركي رقم 145 لسنة 2023 ضد راكب مصري قادم من باريس وبحوزته 64 شريط ترامادول، وأدوية أخرى مدرجة في جداول الأدوية بإجمالي 675 قرصاً ضبطها كل من أحمد. جمال رشدي مفوض اللجنة، وأسماء عبد الكريم وأحمد محمد عبد السلام موظفو الجمارك بالتفتيش اليدوي، ومن قسم الفحص بالأشعة، ومحمود رمضان وسامح سيد مدير الإدارة، تحت إشراف صبري حسنين، مدير الحركة .

أكياس حلوى ممزوجة بالماريجوانا وTHC

وأخيرا أصدر رجال الإدارة الأولى بقيادة محمود عبد النبي القائم بأعمال مدير الإدارة محضر ضبط جمركي رقم 148 لسنة 2023 ضد راكب أجنبي من أصل مصري وبحوزته أربعة أكياس حلوى ممزوجة بمادة الماريجوانا المخدرة وTHC، بوزن حوالي مائة جرام، و”vape” الذي يحتوي على عقار THC. وقام بضبطها موظفو الجمارك وليد جمال ومحمود مصطفى محمد، وزنتها 42 جرامًا، بإشراف حافظ المنشاوي رئيس القسم.
وتم تحرير المحضر بعد عرضه على أحمد سعد عبد المطلب مدير عام جمارك الركاب مبنى رقم 2 والدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية للجمارك بمطار القاهرة الدولي، بمتابعة مستمرة من قبل الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك وبدعم ومساندة من الدكتور محمد معيط وزير المالية.