إذاعة القرآن الكريم تحتفل بذكرى القاريء الشيخ راغب مصطفى غلوش

tullaab5 فبراير 2024آخر تحديث :
إذاعة القرآن الكريم تحتفل بذكرى القاريء الشيخ راغب مصطفى غلوش

إذاعة القرآن الكريم تحتفل بذكرى القاريء الشيخ راغب مصطفى غلوش ,

تحتفل إذاعة القرآن الكريم بالذكرى الثامنة لوفاة المقرئ الشيخ راغب مصطفى غلوش بإذاعة عدد من تلاواته على مدار اليوم ابتداء من الساعة 6:40 صباحا وما تيسر من سورة الإسراء ثم تلاوة في الساعة الثامنة وما توفر من سورة المزمل والأحزاب.
وفي 44:9 تلاوة للشيخ عبد الباسط عبد الصمد وما جاء من سورة الغرفات وق، وفي 17:11 تلاوة للشيخ السيد بيومي الصواف وما جاء من سورة الأنبياء.
وفي الساعة 34:11 نستمع مرة أخرى لتلاوة الشيخ راغب مصطفى غلوش وما توفر من سورة ياسين الصافات، يتبعها في الساعة 14:12 تلاوة للشيخ عبد العزيز حربي وما توفر من سورة فاطر، وفي الساعة 20: 01 تلاوة للشيخ أحمد عوض أبو فيود وما توفر من سورة النمل، ثم في الساعة 01:59 تلاوة للشيخ هاشم هيبة وما توفر من سورة الحج وسورة المؤمنون.
وفي الساعة 39:04 تتلقى تلاوة للشيخ عبد الفتاح الشعشاعي وما يليه من سورة المائدة، ويتبعها في الساعة 47:04 تلاوة أخرى للشيخ راغب مصطفى غلوش وما يلي من سورة المائدة. -الكهف والشرح، يتبعها في الساعة 10:15 تلاوة أخرى للقارئ الراحل وما يلي من قصار السورة.
الساعة 17:11 قرآن الأمسية للشيخ طه الفشني وما بقي من سورة ق والذاريات، يليه في الساعة 12:15 تلاوة ختامية للشيخ راغب مصطفى غلوش وما بقي من سورة هود/ النصر.