إزالة 11 حالة تعد على مساحة 1360 مترا مربعا بنطاق 6 مراكز بالبحيرة

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
إزالة 11 حالة تعد على مساحة 1360 مترا مربعا بنطاق 6 مراكز بالبحيرة

إزالة 11 حالة تعد على مساحة 1360 مترا مربعا بنطاق 6 مراكز بالبحيرة ,

انطلقت حملات إزالة التعديات بمحافظة البحيرة، والتي نفذتها الوحدات المحلية بمراكز (رشيد، الدلنجات، كفر الدوار، دمنهور، الرحمانية، إدكو) وأسفرت عن إزالة 11 حالة بـ بمساحة 1360 مترًا مربعًا، في إطار جهود محافظة البحيرة، مع متابعة ميدانية على مدار اليوم لرصد أي محاولات. البناء أو التعديات غير القانونية أو العشوائية على الأراضي الزراعية، والتصدي بكل قوة وحزم لكافة أشكال التعديات حفاظاً على حقوق الأجيال القادمة وتنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة مع اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

وتضمنت عمليات الإزالة إزالة 3 حالات تعديات بمساحة 460 متراً مربعاً عبارة عن جدار طوبي وردم الحفر وشدات خشبية بالرشيد. بالطوب الأبيض و الأشكال الخشبية بكفر الدوار و حالة بمساحة 120 متر مربع شكل خشبي جاهز لعمل بلاطات خرسانية في المهد داخل قرية نديبة بدمنهور و حالة تعديات بالطوب الأبيض و الأشكال الخشبية بكفر الدوار مساحة 120م2 عبارة عن بناء من الطوب الأبيض خارج الحيز العمراني ضمن نطاق قرية سمخرات بالرحمانية وحالة تعديات على أرض زراعية خارج الحيز العمراني بمساحة 90م2 متر في قرية 6 أكتوبر بادكو، تتكون من مباني من الطوب الأبيض.

جدير بالذكر أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، لرصد كافة الأعمال الإنشائية المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها والتي قد تصل عقوبتها إلى السجن، ومراجعة جميع العبارات والمراكب النيلية العاملة داخلها. المحافظة والتأكد من سلامتهم وتراخيصهم حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ