إزالة 20 حالة تعدٍّ على الأراضي الزراعية في محافظة الإسماعيلية (صور)

tullaab23 ديسمبر 2023آخر تحديث :
إزالة 20 حالة تعدٍّ على الأراضي الزراعية في محافظة الإسماعيلية (صور)

إزالة 20 حالة تعدٍّ على الأراضي الزراعية في محافظة الإسماعيلية (صور) ,

نفذت الوحدات المحلية بمحافظة الإسماعيلية، اليوم السبت، عدة حملات واسعة النطاق. إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، بالتعاون والتنسيق مع قوات حفظ القانون والجمعية الزراعية وعدد كبير من القيادات الأمنية والتنفيذية.

نتائج حملات اليوم

وأسفرت حملات اليوم عن إزالة 20 حالة تعديات على أراضي زراعية بمساحة 7 قيراط، وكانت التعديات غير مكتملة البناء وأسوار ومباني غير مأهولة.

جزء من حملات النقض
جزء من حملات النقض

وتم إزالة كافة الحالات المذكورة بشكل كامل واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

توجيهات عامة لمواجهة التعديات

من جانبه، أكد اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، أنه لن يسمح بأي تقاعس أو تهاون في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية، وسيتعامل بكل حزم مع أي تعديات على الأراضي الزراعية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين. المخالف وأي شخص ثبت تورطه.

جزء من حملات النقض
جزء من حملات النقض

مواجهة الانتهاكات بكل حزم

لافتاً إلى أن الدولة بكافة أجهزتها الأمنية والتنفيذية تتصدى بكل حسم لكل من يتجرأ على التعدي على الأراضي الزراعية، فهي حق أصيل للأجيال القادمة من خلال توفير الأمن الغذائي.

جدير بالذكر أن محافظ الإسماعيلية كان قد وجه رؤساء المراكز والمدن بعدم السماح بأي تعديات على المنطقة الزراعية، حفاظًا عليها، والتواجد على مدار الساعة لرصد أي مخالفات وإبلاغ غرفة الأزمات والزراعة. لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين وإبعادهم فوراً.

جزء من حملات النقض
جزء من حملات النقض

المتابعة المستمرة لملف المخالفات

وأكد على الرصد المستمر والميداني لتطورات المخالفات والمخالفات، من خلال التقارير اليومية، وسيتم محاسبة كل من يثبت تقصيره أو ثبوت تقصيره في أداء وظيفته، لافتاً إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين. وفقا للقوانين المنظمة لذلك.

ويأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وفي إطار تكليفات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بإزالة كافة التعديات على الأرض الزراعية والحفاظ عليها من البور. أو البناء.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ