إزالة 20 حالة تعدٍّ على الأراضي الزراعية في محافظة الإسماعيلية (صور)

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
إزالة 20 حالة تعدٍّ على الأراضي الزراعية في محافظة الإسماعيلية (صور)

إزالة 20 حالة تعدٍّ على الأراضي الزراعية في محافظة الإسماعيلية (صور) ,

وحدات الوحدات المحلية بمحافظة الإسماعيلية، اليوم السبت، عدة حملات و اسعة النطاق. إزالة التعديات على المنظمات الزراعية، التعاون والتنسيق مع قوات حفظ عدد كبير من القادة الأمنيين والتنفيذيين .

نتائج حملات اليوم

20 ساعة 20 يوما 7 أيام أخرج الماء من الماء.

وتم اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة بما يناسب المخالفين.

توجيهات عامة للتعاملات

ومن جانبه، محافظ الإسماعيلية، فإنه لن يسم حى بأي حال من الأحوال تقاعس أو تهاون في مواجهة التفاعلات على الاهتمامات الزراعية، وسيستعان بكل حزم مع أي تعديات على الاهتمام الزراعي، والتدابير الوقائية القان ونية اللازمة ضد المخالفين. المخالف وأي شخص يراقب تورطه.

مواجهة الأسلحة بكل حزم

لافتةً إلى أن الدولة مستعدة لأجهزتها الأمنية والتنفيذية تتصدى بكل حس م لكل من يتجرأ على التعدي على الاهتمام، حقها قادر أصيل للأجيال ا للأجيال من خلال توفير الأمن.

ونظراً إلى أن مراقب الإسماعيلية كان قد وجه الرؤساء والمدن بعد إذن أي تعديات على المنطقة الزراعية، وحفاظاً عليها، والتواجد لى مراقبة الساعة لرصد أي مخالفات والإبلاغ عن غرفة كافية. أخرج الماء من الماء.

التحقيق في ملف الجرائم

المعلومات على الرصد المستمر والميدانى لتطورات المخالفات والمخالفات، من خلال محاسبة كل من يثبت تقصيره أو ثبوت تقصيره في أداء دينه، وتوقيعه على أنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية قانونية ولم يخالفين. وفقا للقوانين المنظمة لذلك.

لذلك خططوا لتخطيطات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وف ي إطار تكليفات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وكامل ا لتعديات على ذلك من البور. أو البناء.