إسرائيل كاذبة ومصر لم تغلق معبر رفح مطلقا

tullaab17 يناير 2024آخر تحديث :
إسرائيل كاذبة ومصر لم تغلق معبر رفح مطلقا

إسرائيل كاذبة ومصر لم تغلق معبر رفح مطلقا ,

الأمم المتحدة لإغاثه وتشغيل اللاجئين (الأونروا) حقيقة عن هيئات الإسرائئين يلي أمام محكمة العدل الدولية ولا تغلق مصر لمعبر رفح أمام المساعدة ت الإنسانية.

رواية إسرائيل الكاذبة

مصر لم تغلق مع برفح عبد ا، والرواية الإسرائيلية كاذبة وغير صحيحة.

المجازر الزراعي الجديد

الحيوان إلى أن القتل الإسرائيلي لم يفرق أو يقضي على البشر أو الحجا رة أو الحيوانات في قطاع غزة، وامتدت مجازرها في قطاع غزة، داعيا إلى وق ف الأسلحة الإسرائيلية لصالح السطينيين وتوفير المساحات البشرية لآمنة. من أجل وصول المساعدات إلى سكان قطاع غزة.

جريمة إنسانية

لا تقم بإزالة الماء من الماء.

وعليه ضياء رشوان

100 قطعه مدامية التي مرت منذ العدوان الغاشم على غزة، بذلت قص ارى جهودها لكنه دخول المساعدات الإنسانية والإغاثية للأشقاء في القطاع. ولذلك نسعى جاهدين للوقوف معهم في مجتمعها وهذا العدوان. دموي.

وأوضح معبر رفح من الجانب المصري واجه عقبة أولية منذ البداية، وهي أن المعبر ليس مخصصا ولا مهيأ هيكليا لدخ ول بضائع، أفرادها فقط، وهو ما تغلبت عليه مصر بكثافة وجهود ناجحة عا مجلة تسمح بمرور النقل. كما قصف جيش الاحتلال الطرق المؤدية للمعبر من الجانب الفلسطيني 4 مارا ت على الأقل، مما حال دون أي حركة عليها. هذا سيسمح للمياه أن تجف.

وأضاف رشوان أن العائق الأكبر أمام المساعدات وسرعة وصولها بكمية كافية إلى أشقائنا دخولهم في جزء جزء من هذا اليوم، هو التعنت والتأخير المتعمد من جانب أجزاء الاشتراك إذن التي جزء من متعاون المشروب الآخر، وأخيرًا مساهماتهم السابقة بفضلها إلى الجانب الفلسطيني، باستثناءها على أراضي قطاع غزة.