إسقاط 19 مسيرة أوكرانية في مقاطعة كورسك الروسية

إسقاط 19 مسيرة أوكرانية في مقاطعة كورسك الروسية ,

الحرب الروسية الأوكرانية أعلن القائم بأعمال حاكم منطقة كورسك الروسية أليكسي سميرنوف، أن القوات المسلحة الأوكرانية أسقطت 19 طائرة مسيرة أوكرانية في المنطقة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وكتب على تليجرام: “خلال النهار، تم تدمير وتحييد 19 طائرة مسيرة أوكرانية باستخدام المدافع الرشاشة ومعدات الحرب الإلكترونية في المناطق الحدودية” مع أوكرانيا، حيث تقع المقاطعة.

غارة جوية روسية في شرق أوكرانيا

في المقابل، قال مسؤولون أوكرانيون، بحسب رويترز، إن ضربة جوية روسية ألحقت أضرارا بمنشآت حيوية للبنية التحتية في منطقة سومي في شمال شرق أوكرانيا.

وأضافت القوات الجوية الأوكرانية في بيان أن أنظمة الدفاع الجوي التابعة لها دمرت 7 من أصل 8 طائرات بدون طيار أطلقتها روسيا.

وأضاف البيان أن روسيا أطلقت أيضا صاروخا موجها جو-جو من طراز Kh-69، لكنه لم يصل إلى هدفه نتيجة الإجراءات المضادة التي اتخذها.

أعلنت كييف مسؤوليتها عن هجوم بطائرة بدون طيار على مصفاة توابسي على البحر الأسود في منطقة كراسنودار في جنوب غرب روسيا، ما أدى إلى اندلاع حريق.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.