إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم بالمنيا

tullaab20 فبراير 2024آخر تحديث :
إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم بالمنيا

إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم بالمنيا ,

أصيب 10 أشخاص إثر حادث تصادم بين ميكروباص وسيارة أخرى على الطريق الزراعي المار بمحافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو قرقاص العام.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات الإنقاذ، بوجود حادث تصادم بين ميكروباص و”ثمانية سيارات” على الطريق الزراعي، وتحديدًا أمام مطاحن أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين إصابة 10 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو قرقاص العام.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شهدت محافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية، حوادث مختلفة ومتفرقة ضمن نطاق عروس محافظة الصعيد. فيتو يرصدها لكم في السطور التالية:

السيطرة على حريق هائل بمنزل مكون من طابقين بمطار المنيا

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنيا من السيطرة على حريق هائل اندلع بمنزل مكون من طابقين بمركز مطاي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا بلاغاً من غرفة عمليات الإنقاذ يفيد بنشوب حريق بمنزل مكون من طابقين بمدينة مطاي.

وانتقلت سيارات الحماية المدنية والإسعاف، وتبين نشوب حريق بمنزل مكون من طابقين يملكه المواطن ربيع علي عباس من سكان عزبة ناصر بجوار مسجد محمد عز الدين بمدينة مطاي، بسبب الحريق. بسبب تماس كهربائي في الطابق الثاني.

وتم إخماد الحريق ومنع امتداده إلى باقي الوحدات السكنية المجاورة. وأدى الحريق إلى أضرار جسيمة في الطابق الثاني، دون وقوع أي أضرار بشرية.

حبس عاطل عن العمل بتهمة الاحتيال على عملاء البنوك

قرر المستشار أسامة أبو الخير المحامي العام الأول لنيابة شمال المنيا، اليوم، حبس عاطل أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بالاحتيال على عملاء البنوك، والاستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكترونية، واستخدامها في عمليات الشراء الإلكترونية. مواقع التسوق.

كما وجه النائب العام الأول الأجهزة الأمنية باستكمال التحقيقات واستدعاء ضحايا عملية الاحتيال لسماع أقوالهم، فيما واصلت النيابة تحقيقاتها مع المتهمين وشهود النيابة.

أصيب 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي

أصيب 6 أشخاص، نتيجة انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي المار بمحافظة المنيا. وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات الإنقاذ، حول انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي المار بمحافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مدخل مدينة ملوي جنوب محافظة المنيا.